اخترنا لكِ.. عطور من شانيل ستمنحك أنوثة فائقة ورائحة لا تُقاوم

يومياتي
2022-04-07

لا تُشبه عطور شانيل أي عطور أخرى، فهي مميّزة وتعكس الفخامة والرقي والأنوثة الفائقة. وستجد كل سيدة العطر الذي يُشبهها في مجموعة عطور شانيل من دون شك التي تتألف من مكونات وخصائص فريدة ومميّزة. إذاً في حال كنت تريدين الحصول على عطرٍ يمنحكِ رائحة لا تُقاوم وجاذبية وأنوثة، إليكِ أفضل 5 عطور من ماركة شانيل التي ستُشكّل إضافة رابحة ومميّزة إلى خزانة عطوركِ.

أفضل 5 عطور من شانيل

Chanel No.5 Eau de Parfum

يُعتبر هذا العطر من عطور شانيل النسائية الأكثر شهرة ومبيعاً والأفضل في العالم. لقد تمّ تطوير هذا العطر من قبل صانع العطور Ernest Beaux. ويتضمن هذا العطر الكلاسيكي مزيجاً من الروائح الرائعة. فقمة العطر تتوهج بمزيج متفرد من الألداهيدات، وانتعاش الليمون مع زهر البرتقال والبرغموت ورحيق زهرة الإيلنج، ليضج القلب بنتاغم مبهر بين شذى الورد وعبير الياسمين مع زنابق الوي وجذور وزهور السوسن في حين تأسر روحك رائحة أوراق الباتشولي الممزوجة بالمسك والفانيلا، ونجيل الهند وخشب الصندل والطحالب والزباد والعنبر في قاعدة العطر. سيمنحكِ هذا العطر الكلاسيكي رائحة أنثوية ساحرة.

Chanel Coco Mademoiselle

 يُعتبر هذا العطر مناسباً كثيراً للشابات في العشرينيات والثلاثينيات ويعطيهن إحساساً بالتميّز والمرح والرقي بفضل تركيبته، ويبقى أيضاً لفترةٍ طويلة. إنّه يتألف من خليط خفيف وحلو ودافئ في الوقت نفسه فيصنع تركيبةً إستثنائية ومعقدة. فيبدأ العطر برائحة الباتشولي المخففة بعبير شهي من البرتقال مع دفقات من البرغموت المنعش والورد والياسمين والبتشولي والليتشي والبرتقال والجريب فروت وعشبة نجيل الهند العطرية والفانيليا والمسك، لإضفاء طابع أنثوي على العطر.

Chanel Chance Eau Tendre

يتسم  هذا العطر من شانيل الذي قام يتوقيعه Jacques Polge بلمسته الرقيقة وأثره الأنثوي والناعم المكثف والمغلف. تتميز تركيبة العطر بنفحات وسطى مشرقة من خلاصة الياسمين والورد. كما يتسم هذا العبير الجذاب من الأزهار والفاكهة بأثر مغلف وناعم الذي يغلب عليه الطابع الأنثوي. فإفتتاحية العطر تتألف من السفرجل و الجريب فروت وقلب العطر الصفير و الياسمين. بينما قاعدة العطر تتكون من المسك، السوسن، خشب الأرز من فرجينيا و العنبر.

Chanel Le Lion Les Exclusifs de Chanel

كانت غابريال شانيل فخورة وشغوفة ببرجها، الأسد، إلى حد تجسيده تمامًا. ومدفوعة بغريزتها وجرئتها، اتخذته مصدر إلهام لها وأصبح الأسد رمزًا لها. ويتميز هذا العطر بقوة وجاذبية، فعبيره العنبري والجلدي من نفحات القريضة تخففه درجات الفانيليا والبرغموت الناعمة. كما يتسم بدفئه، ويعكس فخامة وأناقة لا مثيل لهما. 

Chanel Coco Eau de Parfum

إنّه عطر بلمسات حارة وجريئة ظهر هذا العطر منذ فترة كبيرة ولازال محتفظًا بعصرية العطر وأناقته بين عطور شانيل والعطور النسائية. وبما انّه عطر شرقي وحار، فيحتوي على الكزبرة والخوخ والياسمين مع الورد البلغاري واليوسفي. ثم تتدرج مكونات العطر لنصل إلى قلب العطر والذي يتكوّن من القرنفل وبراعم البرتقال وزهر البرسيم ويختتم العطر بمزيج من روائح خشب الصندل والجاوشير وجمال الفانيليا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي