موضة أقلام كارتير 2022 رجالي

2022-04-06

تطرح كارتير كل سنة عدة مجموعات من التصميمات المميزة لأرقى أدوات الكتابة، والمتوفرة في الخليج العربي وحول العالم ومن أجمل المجموعات الموجودة مجموعة "آر دو كارتييه" ومجموعة "سانتوس دو كارتير" ومجموعة سانتوس دومو دي كارتير"

وقد يكون من أجمل أقلام كارتير رجالي المطروحة لهذا العام:

  1. قلم حبر جاف من مجموعة آر دو كارتير

قلم حبر جاف من إصدار مجموعة "آر دو كارتييه"، يتميز تصميمه بغطاء من المعدن المزيَّن بزخرفة شرقية مع اللّكر الشفّاف ذو اللون البنّي مع انعكاسات ذهبية بينما الهيكل وبرغي الدبوس من المعدن المصقول كما تمَ طلاء التفاصيل بالبلاديوم وتمت إضافة كابوشون من حجر عين النمر، إصدار محدود للشرق الأوسط ويبلع قياس القلم 14 سم. 

 قلم كارتير حبر جاف من مجموعة آر دو كارتير

  1. قلم حبر جاف من مجموعة سانتوس دو كارتير

قلم حبر جاف من مجموعة "سانتوس دو كارتير"، تتميز جماليته بالبساطة حيث تم تزيين هيكل القلم المعدني عبر طلائه باللّكر الأخضر غير الشفاف بينما تم تزيين غطاء القلم المعدني بزخرفات جميلة أما باقي تفاصيل وبراغي في القلم فتم طلاؤها بالبلاديوم بينما برغي الدبوس صنع من المالاكيت يأتي القلم بقياس: 14.05 سم.

 قلم حبر جاف من مجموعة سانتوس دومو دو كارتير

قلم حبر جاف (بولبوينت) من مجموعة "سانتوس دو كارتير" ذو الإصدار المحدود والذي تقدم كارتير إمكانية إضافة النقش الخاص بك على القلم لتخصيصه وجعله قطعة شخصية منك، يأتي القلم بغطاء من المعدن المنحوت والمزيَّن بزخرفة مشربية مطلية باللّكر الغائر باللون الأزرق واللون الفيروزي بينما هيكل القلم مكون من المعدن المصقول والمطلي بالبلاديوم حاله حال باقي التفاصيل المطلية بالبلاديوم  بينما للكابوشون اعتمد الكوارتز الأزرق، يأتي القلم بقياس 13.4 سم.

تطرح كارتير كل عام العديد من الأقلام وأدوات الكتابة الجميلة للغاية العملية منها أو التزينية، ويتراوح سعر أقلام كارتير المطروحة لعام 2022 ما بين 1370 ريالاً سعوديًا وحتى 5500 ريال سعودي.

يحدد سعر قلم كارتير المواد المصنعة ومدى ندرتها، لكن كل قلم كارتير رجالي يمكن اعتباره تحفة فنية بحد ذاته وهدية قيمة تسعد أي رجل، وعليه سنعرض أسعار أقلام كارتير رجالي المطروحة والمتوفرة هذا العام في الأسواق السعودية شاملة ضريبة المبيعات.

قلم حبر جاف من مجموعة آر دو كارتير: 5500 ريال سعودي.

قلم حبر جاف من مجموعة سانتوس دو كارتير: 4500 ريال سعودي.

قلم حبر جاف من مجموعة سانتوس دومو دو كارتير : 4150 ريالاً سعوديًا.

قلم حبر جاف كارتير جرين سانتوس دومون 1,905 دولارات بما يعادل 7150 ريالاً سعوديًا.

قلم حبر جاف كارتير سانتوس بلاك سيلفر ذو الإصدار المحدود : 2095 دولارًا بما يعادل 7850 ريالاً سعوديًا.

قلم حبر كارتير كروكودايل دي كارتير إصدار استثنائي محدود السعر: 7200 دولار بما يعادل 27,000 ريال سعودي.

قلم حبر كارتير داندي مطلي بالذهب واللَكر الأسود ذو إصدار محدود السعر: 1500 دولار بما يعادل 5650 ريالاً سعوديا.

قلم من مجموعة "پانتير دو كارتييه" بسعر 33,100 ريال سعودي.

قلم كارتير دراجون السعر: 179 ألف دولار بما يعادل 750 ألف ريال سعودي.

قلم كارتير حبر جاف في علبة مجموعة سانتوس دومو دو كارتير

أحدث أقلام كارتير

قلم كارتير فضي يعمل باستخدام حبر جاف من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، حيث تمت صناعة الهيكل وغالطاء من الفضّة الخالصة 925/1000 المطلية بالبلاديوم والمزيّنة بترقيط الپانتير مع نحت مصنوع من اللَكر الغائر باللون الأسود بتقنية ترسيب البخار، بينما أضيف كابوشون من المالاكيت.

 

يتميز القلم بإصداره المحدود حيث اقتصر إنتاجه على 150 قطعة مرقَّمة، القلم بمقاس 14.2 سم ويبلغ سعره 33,100 ريال سعودي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي