اخترنا لكِ.. Fendi Peekaboo ISeeU حقيبة متعدّدة المواهب

2022-04-02

Fendi Peekaboo ISeeU حقيبة متعدّدة المواهبكبُرت عائلة حقيبة Peekaboo الأيقونية من FENDI مع Peekaboo ISeeU Petite القوية بشخصيتها ومقاساتها المثالية، ومع حقيبة Peekaboo ISeeU Micro المصغّرة كقطعة أكسسوار مرحة وملونة تستكمل الحقائب.

تتميز حقيبة Peekabooبأنها أنيقة ومبسطة تجمع بين السمات الهندسية والانسيابية وبين الجمال والوظيفية المرحة. ويتحوّل شكل المعيّن المنحرف الذي اشتُهرت به إلى احتفال هندسي وتكريم لفنون صناعة الجلد المعاصرة التي تنفّذ في مشاغل الدار.

حقيبة Peekaboo ISeeU Petite الجديدة أيقونية بشكلها ولكنها شبابية ومواكِبة للموضة بشخصيتها، تجسّد فرادة حقيبة Peekaboo وامتياز الدراية العالية لدار FENDI. صُمّمت بمقاسات متميّزة وأصغر حجماً ولكنّها حافظت على تفاصيل حقيبة FENDI الأيقونية. بطابعها العصري وشكلها المضغوط والشبابي، لا شك في أنّ حقيبة Peekaboo ISeeU Petite هي الحقيبة التي لا بد من اقتنائها هذا الموسم. تتمحور الحقيبة حول إطار علوي بقفل مزدوج وتتسم ببنية محددة كما أنها مشغولة من جلد النابا المبطّن.

هي صغيرة بحجمها ولكنّها واسعة بما يكفي لتتسع للمستلزمات الأساسية اليومية، يمكن حملها بشكل كروس بودي، ولا يمكن أن تمرّ مرور الكرام. فهي بمقاسها الناعم وقدرتها الاستيعابية المثالية، تتسم بجاذبية لا تُقاوَم بين الحقائب ذات الأحجام الصغيرة.

تتوافر في مجموعة من 12 لوناً نابضاً بالحياة من جلد النابا مثل الأزرق السماوي، والبنفسجي، والعسلي الداكن والأصفر، فتقدّم حقيبة Peekaboo ISeeU Petite متعةً إضافيةً من خلال درجات الألوان المتوافرة. أما التصاميم الثمينة المشغولة انطلاقاً من الجلود الاستثنائية مثل جلد الثعبان الطبيعي، وجلد التمساح والسحلية فتقدّم موديلات حصرية تُضاف إلى أسرة حقيبة Peekaboo ISeeU Petite.

أما حقيبة Peekaboo ISeeU Micro ، وهي النسخة المصغّرة من الحقيبة الأيقونية فلها التأثير نفسه مثل Petite تماماً. هي متوافرة بـ 10 درجات ألوان متألقة على أجود أنواع الجلد وأكثرها نعومةً، تضفي على إطلالتك اللمسة المثالية من اللون النابض بالحياة. حجمها فائق الصغر ولكنها عملية، تتميز بقبضة معدنية يمكن إزالتها لتستخدم كعلاّقة للحقيبة، وتأتي مع حزام للكتف قابل للتعديل والفصل مع حاملة بطاقات في داخلها.

مع حقيبة Peekaboo ISeeU Petite تتحقق أعلى مستويات الحِرفية التي تعبّر عن العمل اليدوي الدقيق لحِرفيي FENDI من خلال حقيبة تحمل ملامح أيقونية ومظهراً جديداً لإطلالة متجدّدة في غاية الجاذبية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي