ألوان أساور جلد بولغاري رجالي 2022

2022-03-30

الرجل

 

أسورة ساحرة تأتيكم من جلد العجل المجدول باللون الأخضر الزمردي، وتكتمل الفخامة بقطع من النحاس المطلي بالذهب الفاتح.

تظهر اللمسة التراثية الخلابة في الأسورة عبر رأس الثعبان المعلقة الذي لا يقاوم، المزين بعيون المينا الحمراء الجذابة.

تتميز  أسورة Serpenti Forever من أساور بولغاري رجالي بقفل أمامي لضمان الإغلاق الجيد وتصل أبعاد محيط المعصم لهذه القطعة المبهجة والأنيقة في آن واحد حتى 16.5 سم

تأتيكم من أساور بولغاري رجالي هذه القطعة الأنيقة من جلد العجل الأسود المجدول والمطاط،وتعتبر اسورة خاطفة للقلوب الأنظار معًا حيث إنها عصرية قوية ورجالية للغاية.

تضيف أسورة BVLGARI BVLGARI MAN الرجالية  لمسة من التميز إلى الإطلالات اليومية، وتتميز بقفل فضي على الجهة الأمامية مزين بشعار BULGARI الأيقوني لإضفاء المزيد من الجاذبية عليها.

يصل محيط معصم القطعة الإيطالية  لـ 17.5 سم، باختصار إن BVLGARI BVLGARI MAN  هي عنوان للأناقة في عالم الاكسسوارات الرجالية.

 تأتيكم  من أساور بولغاري رجالي  "Serpenti Forever"  المميزة  والمحاكة من جلد العجل الأسود المجدول.

تتميز الأسورة بسلسلة نحاسية على شكل جسم ثعبان مطلي بالذهب الفاتح.

ينبع سحر رأس الثعبان الأيقوني من المينا العقيق الأسود والأبيض بالإضافة لعينين من المينا الأسود.

 

تتميز Serpenti Forever بدرجة من الأمان ضد حيث لا يمكن أن تنسل من يدك بسهولة خاصة في وجود قفل مغناطيسي جيد الإغلاق، تعد الأسورة صغيرة الحجم حيث يبلغ مقاس محيط المعصم 16.5 سم.

أسعار أساور بولغاري جلد للرجال

يبحث الكثير من الناس عن سؤال كم سعر أساور بولغاري؟ 

 ونجيب عن هذا السؤال عبر موقع "الرجل" بأنه تتميز أسعار أساور بولغاري بالتنوع فما بين الأساور الجلدية والمعدنية وغيرها، فتبدأ أسعار أساور بولغاري الجلد والقماش من ألف ريال سعودي وحتى خمسة آلاف ريال سعودي، أما الاساور المعدنية من 3 آلاف ريال سعودي حتى 200 ألف ريال سعودي وتكون في العادة مرصعة بفصوص الألماس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي