اخترنا لكِ.. أقراط ذهب بأشكال رمضانية مميزة

سيّدتي
2022-03-29

تبحث النساء دائماً عن أرقى وأفخم تصاميم المجوهرات لاعتمادها خلال شهر رمضان الكريم، وتنسيقها مع إطلالات السحور أو أثناء عزومات الإفطار. وقدمت أشهر الدور العالمية تصاميم جذابة وأنيقة لمجوهرات بأشكال رمضانية مميزة، مثل الهلال والنجوم والزخارف الشرقية، يمكنكِ تنسيقها في إطلالاكِ المختلفة طوال الشهر الفضيل. في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت" أقراط ذهب بأشكال رمضانية مميزة:

أقراط بأشكال رمضانية من كارتييه Cartier

 

لتصميم راقي وفخم يتناسب مع سهراتك الرمضانية، نرشح لكِ أقراط Cactus de Cartier من ماركة كارتييه Cartier. صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاء كل منها مرصّعًا بـ9 أحجارمن من الزمرّد، مع 10 أحجار من الياقوت الأحمر، ومرصوفاً بماستين بقطع بريانت تزن 0.17 قيراطاً.

أقراط بأشكال رمضانية من بوشرون Boucheron

 

لإطلالة رمضانية أنيقة تناسب عزومات الإفطار ويمكن أيضًا تنسيقها مع إطلالات السحور في المساء، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لأقراط Serpent Bohème Solarité، من ماركة بوشرون Boucheron. صُممت هذه الأقراط العصرية على شكل قرص شمس مفتوح، صُممت أشعته على شكل قطرات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، جاءت مرصعة بـ380 ماسة بقطع مستدير تزن 6.88 قيراطاً.

أقراط بأشكال رمضانية من هاري وينستون Harry Winston

 

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم المميزة لأقراط بأشكال رمضانية، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Loop، التى يمكنكِ تنسيقها مع مع إطلالتكِ في رمضان خلال السحور. صُممت الأقراط من البلاتين، وجاءت مرصعة بـ8 أحجار ملونة على شكل كمثرى، وتكون كل قرط من حجر أكوامارين، وحجر من الياقوت الأصفر، إضافة إلى حجر الإسبينيل الأسود، بينما رُصفت هذه الأقراط بـ58 ماسة قطع مستديرة تزن 2.66 قيراطاً.

أقراط بأشكال رمضانية من بياجيه Piaget

 

لإطلالة أنثوية أنيقة تتناسب سهراتكِ الفخمة في رمضان، نقدم لكِ هذا التصميم الجذاب لأقراط Sunlight من ماركة بياجيه Piaget، التي صُممت على شكل هلال من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ18 ماسة بقطع بريانت تزن 0.09 قيراطاً، و36 حجر من الياقوت الوردي بوزن 0.62 قيراطاً.

أقراط بأشكال رمضانية من أنوشكا Annoushka

 

قدمت ماركة أنوشكا Annoushka العديد من التصاميم الراقية لأقراط بأشكال رمضانية، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط Unique، التي صُممت الأقراط على شكل هلال من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بـ88 ماسة تزن 1.19 قيراطاً، مع حجرين من الأوبال بقطع يدوي، مرصوفة بالألماس بوزن 0.34 قيراطاً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي