مون بلان" تدخل تعديلات إلى تشكيلة Meisterstück الجلدية

2022-03-28

الرجل

 

تخاطب إكسسوارات Montblanc "مون بلان" الرجل الأنيق، فهي العلامة التي أثبتت على مر السنين براعتها في مجالي التصميم والإبداع، حيث شكلت الجودة العالية التي تحرص عليها رمزًا رئيسًا من رموزها، والحرفية الفنية أداتها التي تمسك بها.

وكما أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة للمرّة الأولى في عام 1906، استمرت في نهجها هذا عبر تصاميمها الجلدية الفاخرة وساعاتها وعطورها.

ولأن التطور والكمال يمثلان أحد أهدافها، أدخلت إلى تشكيلة Meisterstück "مايسترشتوك" الجلدية، التي باتت متوافرة منذ شهر مارس 2022 لدى متاجر "مون بلان" حول العالم وعلى شبكة الإنترنت، نوعًا جديدًا من الجلد الفاخر، وتدرجًا أقوى من اللون الأسود، حتى إن شعارها "مون بلان" بدا لافتًا بحجمه الأكبر، واستلهمته من تشكيلة الدار لأدوات الكتابة "هيريتيج".

تذهل هذه المجموعة بتفاصيلها، فسحاباتها التي تخلّلتها أشكال الأسنان ارتكزت على البلاديوم العتيق، ومن ثم رافقت هذه الأسنان بعض مساحات جلودها الخارجية، بما في ذلك مواضع ربط المقابض والأحزمة.

وبرزت جيوبها المخصصة لتنظيم المحتويات الشخصية مخفية في داخلها ومقسمة بشكل دقيق ومدروس، يتلاءم مع الديناميكية والسرعة التي يحتاج إليها رجل العلامة.

لطالما تشبثت "مون بلان" بأصالتها، وهي من أجل ذلك، استدعت من أحد إعلاناتها في عام 1920 الصورة الظلية لجبل مون بلان المعزز باللون الأزرق، وطبقته على أحد تصاميمها.

لم تعد تصاميم "مون بلان" إكسسوارًا يمكن الاستغناء عنه، بل باتت ترافق الرجل في كل حين، ومجموعة "مايسترشتوك" السوداء المتعددة الوظائف تجسد ذلك، فهي تجمع بين التصاميم الجلدية الكبيرة، ومنها حقيبة ملفات Neo المستحدثة التي تتمتع بآلية إغلاق معدنية أنيقة، حقيبة المستندات، شنطة اليد، وحقيبة "دوفل".

 

كما تقدم "مون بلان" حقائب أخرى متوسطة الحجم، تتخللها حقائب خاصة بالملفات التي يمكن أن تزود بحزام يباع بشكل منفصل يساعد على حملها باليد. أما الحقائب الصغيرة فعملية وتأتي أيضًا باللون الأسود، مع إضافتها اللونين الأحمر والأزرق من التصاميم الأرشيفية، وتشمل محفظة نقود صغيرة الحجم وطويلة، حاملة للبطاقات، وحافظة مفاتيح تسمح بحفظ بطاقات الائتمان والأموال النقدية، ويمكن تزويد المحفظة الصغيرة وحافظة المفاتيح برباط يحيط بالعنق وينسدل جانبًا، ويباع بشكل منفصل، وذلك بفضل الحلقة الظاهرة على جانبهما الخلفي. 

أما الشكل الجديد لشارات الأمتعة باللونين الأحمر والأزرق فيستحضر تفاصيل تصميم السن المرافق للتشكيلة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي