لويس فويتون تطرح نسخة محدثة من ساعتها الشهيرة Spin Time

الأمة برس - الرجل
2022-03-25

لويس فويتون تطرح نسخة محدثة من ساعتها الشهيرة Spin Time(الرجل)

 

قامت لويس فويتون Louis Vuitton، دار الأزياء والسلع الفرنسية الفاخرة بتحديث ساعتها Spin Time الأيقونية بمفهوم أكثر شمولاً يعتمد على التلألؤ البيولوجي في العالم الطبيعي.

الساعة الجديدة التي تحمل اسم Tambour Spin Time Air Quantum يمكن إضاءتها عند الطلب بضغطة زر في التاج.

وتُضاء كل من مكعبات الساعة الاثني عشر الدوارة، المصنوعة من مادة السيليكا، باستخدام مجموعة من عشرة مصابيح LED صغيرة، تعمل بالبطارية التي تحيط بالمكعبات، وهو ما يمثل تجسيدًا لجلب الإلكترونيات الدقيقة في ساعة ميكانيكية.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل نقشت المكعبات بالليزر بنمط بلوري، لضمان الانتشار الأمثل للضوء في جميع أنحاء هيكل الساعة.

وتعمل بطاريتان على تشغيل الساعة، ويتم تنشيطها من ست إلى سبع مرات في اليوم، ويجب أن تستمر هاتان البطاريتان لمدة ثلاث سنوات قبل أن تحتاج إلى الاستبدال.

وتعمل الحلقة المضيئة الدقيقة الموجودة في قاعدة التاج كمؤشر لعمر البطارية، وتومض عند الحاجة إلى الاستبدال.

 

ولمظهر أكثر تأنقًا تم وضع طلاء أسود غير لامع من مادة DLC على علبة التيتانيوم قياس 42.5، التي تزادن داخلها الساعة، كما تم وضع لوحة من حرف واحد فقط مصنوعة من مادة سوبر-لومينوفا Super-LumiNova صفراء اللون على الميناء والشعار، ما يعيد تفسير حرفي LV  (شعار لويس فويتون الشهير) على أنه لوحة دائرة كهربائية، ممعدنة على ظهر العلبة المصنوع من الكريستال الياقوتي 

وفضلاً على ذلك يتمايز نظام ساعة Tambour Spin Time Air Quantum بعقرب دقائق قياسي، ولكنه يشير إلى الساعة مع واحد من اثني عشر مكعبًا يدور ليكشف عن وجه يميز نفسه عن الآخرين كل ساعة، وفي هذه الحالة يتحول اللون الأصفر إلى الأسود.

تجدر الإشارة إلى أن ساعة  Tambour Spin Time Air Quantum تتوفر الآن في متاجر علامة لويس فويتون التجارية بسعر 93,000 دولار أمريكي، كما أنها تأتي مع سوار من اختيارك، الذي يتوفر في خيارات مصنوعة من مادة المطاط أو من جلد التمساح.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي