كيف تختار الحذاء الرياضي المناسب؟

2022-03-24

صورة تعبرية (الرجل)

الأحذية الرياضية الأساسية: تأتي أحيانًا من الجلد أو من الكانفا وبألوان أساسية، ويمكن انتعالها مع أي زي. يمكنك أن تنتعلها مع الشورت أو الجينز أو البنطلون الشينو بأي لون كان، ويمكن أن تضيف إلى زيك تيشيرتًا وسترة (بلايزر) إن رغبت. لكنها لا تلائم المناسبات الرسمية.

- الأحذية الرياضية الفاخرة: قد تشبه الحذاء الرسمي نوعًا ما، لكنها أكثر غلاء منه، وعادة ما تصنع من الجلد وتحمل أسماء علامات فاخرة مثل توم فورد Tom Ford أو لانفان Lanvin مثلاً.

يمكن أن تنتعلها مع بنطلون بقصة محددة أو جينز بقصة ضيقة، وأحيانًا مع بدلة كاجوال مسترخية. لكن تجنب انتعال الحذاء مع الشورت لأن تصميمه يكون عادة ضخم الحجم وقد لا تضفي الأناقة المطلوبة على إطلالتك في حال جمعت مع الشورت.

- الأحذية الرياضية الكلاسيكية: شكلها معروف وتصميمها يحمي القدمين خاصة في المشاوير الطويلة وصارت مرادفًا للأناقة.

تتلاءم مع البنطلون الجينز الضيق وكذلك ذي حافة الساق الضيقة وتيشيرتات واسعة. باختصار هي الحليف المثالي للطلة الكاجوال المسترخية.

 - الأحذية الرياضية العصرية: هي نفس الأحذية الكلاسيكية لكنها تتمتع بتصميم عصري وتفاصيل إضافية تضفي عليها التألق.

ابتعد عن البنطلون الجينز الواسع لأن الطلة تبدو غير مرتبة مع هذا النوع من الأحذية، ويمكنك أن تختار بنطلون شينو بقصة ضيقة ولون حيادي. المهم أن تكون الطلة كاجوال ومسترخية.

- الأحذية الرياضية الخاصة بعلامات الأزياء الفاخرة: هذه الأحذية تحمل توقيع دور مثل كريستيان لوبوتان وجيفنشي وهي تتمتع بتصاميم جريئة وتمزج بين التقنية والأزياء والجماليات الفريدة لطلة مميزة.

 

الطريقة المثالية لانتعال هذه الأحذية تكمن في اختيار بنطلون جينز يضيق في الأسفل وتي شيرت مع قميص مطبع مفتوح على طريقة كاني وست. وهناك أيضًا الطريقة الباريسية التي تحتوي على سترة (بلايزر) طويلة وتوب بأكمام قصيرة. كما أن بنطلون الجينز الأسود ضروري لإنجاح الطلة







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي