أجمل العطور النسائية في 2022.. تسحرك وتمنحك إطراءً

2022-03-23

عطر المرأة هو اللمسة النهائية الجذابة في إطلالتها، لذا يمكن أن تستغرق عملية العثور على رائحة عطر مميزة وقتاً طويلاً، لأن كل سيدة تبحث عن رائحة فريدة من نوعها تصبح خاصة بها وتميزها عن غيرها.

ومع وجود العديد من الخيارات الرائعة للانتقاء من بينها، قد يكون من الصعب الاستقرار على عطر واحد واستخدامه على الدوام وفي كافة الفصول.

لمساعدتك في تضييق نطاق اختياراتك، قمنا بتجميع الدليل لأفضل العطور النسائية لعام 2022، التي تناسب كافة الأذواق، ولا يختلف أحد على جمالها.

- Gucci Bloom Perfume 
إذا كنتِ تحبين العطور المنعشة البسيطة، فهذا العطر من غوتشي Gucci هو الأنسب لكِ. ويمتاز هذا العطر بالهدوء والرومانسية المختلطة برائحة الزهور والورود البسيطة التي تتكون منها، بالإضافة إلى المسك والبرتقال والروائح العشبية الرائعة.

- Chanel N ° 5 
واحد من أحدث عطور شانيل Chanel الراقية، ويتميز هذا العطر الأسطوري برائحة نقية دافئة، حيث يمنح شعوراً بالهدوء والرقي، وذلك بفضل مكوناته التي تبدأ مع المكونات الحمضية من الليمون والبرتقال واليوسفي، ثم تنتقل إلى خفايا الورود والياسمين مع نهاية مميزة من المسك والدفء.

- ESTEE LAUDER Bella Belle Love 
يعتبر عطر Bella Belle Love من ESTEE LAUDER، من العطور ذات الرائحة الساحرة، ولا نبالغ عندما نقول إن رائحة الياسمين هي واحدة من أكثر الروائح المدهشة التي تفوح منه، حيث يشعرك هذا العطر بالحيوية والنضارة في وقت واحد، بفضل روائح الورود وخشب الصندل التي توصف بأنها "الذهب الأسود".

- DIOR Jadore Infinissime 
يعد عطر DIOR Jadore مناسباً للسهرات الليلية الرومانسية، حيث يبقيكِ مع رائحة رحيق الشمس ورحيق البرقوق، وبعد فترة من الوقت ينقلك إلى التوابل القوية من قاعدة خشب الصندل وحبوب التونكا.

- Givenchy VERY IRRÉSISTIBLE 
صمم عطر VERY IRRÉSISTIBLE من Givenchy، لكل امرأة عصرية تتميز بالجرأة وروح المغامرة، حيث يجمع بين نفحات الورود الناعمة وأوراق الفانيلا التي تمنحك الشعور بالحيوية الدائمة، بالإضافة إلى الليمون والقرفة وأخشاب الباتشولي ما يجعله عطراً مناسباً للسهرات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي