نمشي" يطلق أكبر تشكيلاته لموسم خريف وشتاء 2021

2022-03-12

 

 أطلق موقع "نمشي" أكبر تشكيلاته لموسم خريف 2021 وشتائه، ويضمّ الموقع أكثر من 1300 علامة من أبرز الأسماء العالمية مثل نايك وأديداس، وبوما وسكيتشرز، إضافة إلى شركات الأزياء الرائدة مثل تومي هيلفيغر، ومانجو، وبولو رالف لورين، وبول أند بير، وترينديول، وسواروفسكي.

وقال هادي بدري، رئيس مجلس إدارة نمشي إن تشكيلة خريف شتاء 2021 تضم تصاميم متنوعة تناسب جميع التفضيلات والأذواق، سواءً كنتم تبحثون عن نمط معين أو ترغبون بالتألق بإطلالة جديدة أو شراء مجموعة متكاملة من القطع، حيث يطلق نمشي أكثر من 500 تصميم كل يوم.

وأضاف أن الموقع يسعى إلى توفير تشكيلة من الأزياء تحمل توقيع كبرى الشركات العالمية المفضلة ونخبة المصممين المحليين بما يتلاءم مع احتياجات العملاء على اختلاف ميزانياتهم وأذواقهم، بالتزامن مع استعداد منطقة الشرق الأوسط لاستضافة مجموعة من أبرز الفعاليات بما فيها إكسبو 2020".

وأوضح أن صيحات الموضة النسائية تدور هذا الموسم حول تنسيق عددٍ من القطع المريحة مع الفساتين والكنزات المحبوكة والمصممة من أقمشة لامعة. كما تعود السترات المنفوخة والمزينة بطبعات الأزهار للظهور مجددًا في تشكيلة هذا الموسم.

 كما أطلق موقع نمشي تشكيلة مميزة ومحدودة الإصدار تحت اسم نمشي X، وتمنح هذه التشكيلة عاشقات الموضة فرصة حصرية للتعرف على القطع الموجودة في خزانة أزياء مشاهير مواقع التواصل، وتشكيلات أبرز العلامات التجارية حسب تفضيلات العملاء.

  وتأتي التشكيلة الحصرية ثمرة تعاون أسماء شهيرة، مثل زينة لؤي، وهادية غالب، ومنال عجاج مع موقع نمشي. ويمكن لعشاق "نمشي" ترقب المزيد من علاقات التعاون مع أيقونات الموضة من مختلف الصيحات بدءًا من الأزياء الرياضية المستدامة ووصولاً إلى الملابس المحتشمة.

وتجسد هذه التصاميم الجوهر الحقيقي للأناقة بقصاتها المثالية وتصاميمها التي تضمن التألق بإطلالات جذابة تأسر الأنظار، في حين، تقدم علامات رياضية مثل نايك ولاكوست، وأديداس، أوريجينالز وتومي هيلفيغر، وبولو رالف لورين، وفريد بيري، أحذية رياضية تلبي تطلعات عشاق الموضة من الرجال

وتكتمل الأناقة مع ساعات كاسيو، وسفنتي فايف، وروبرت وود، وأرماني إكسشينج، إلى جانب إكسسوارات هوجو بوس، وأرماني اكسشينج، وإمبوريو أرماني، وديزل، وتيد بيكر، كما تضم تشكيلة أزياء الرجال لهذا الموسم سترات مريحة وكنزات خفيفة ومزودة بقبعات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي