إليكِ أفخم عطور العود ودهن العود 2022

2022-03-11

تُعتبر عطور العود ودهن العود من أفخم وأرقى العطور العالمية، حيث أن ندرة العود وزيت العود اللذين يتم استخراجهما من خشب العود، جعلت قيمتهما أكثر بكثير من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة، فرائحتهما الشرقية القوية تجعل أي عطر نسائي فواحاً وجذاباً جداً، مما يفسر دخولهما في تركيبة أهم العطور النسائية العالمية، وسر إقبال النساء على هذه العطور. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفخم عطور العود ودهن العود 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.

عطر Acqua Di Parma Oud & Spice من أكوا دي بارما

أكوا دي بارما هي علامة عطور إيطالية فاخرة ومعروفة بأعلى مستويات جودة العطور ورائحتها طويلة الأمد، بما فيها عطر Acqua Di Parma Oud & Spice، الذي يعد مزيجاً آخاذاً من العود والتوابل، حيث يجمع بين ثراء العود التقليدي ورائحة التوابل المبهرة. كما أن تركيبته مستوحاة من أحد أكثر المكونات غموضاً في الطبيعة، وهو الماس غير المصقول.

عطر Gucci OUD Eau de Parfum من قوتشي

يعد هذا العطر من أفخم عطور العود النسائية، وهو الطريقة الأسهل لترك أثر طويل الأمد، ولفت الأنظار، وجعل المرأة تتلقى أكبر كمية من المديح، فرائحته ساحرة وغامضة في الوقت نفسه، تبدأ برائحة أوراق الفاكهة والكمثرى والتوت وتنتقل الى الأزهار والورد البلغاري وتنتهي مع المكونات الشرقية، بما فيها زيت العود.

عطر Tom Ford Oud Wood من توم فورد

يترجم هذا العطر بفخامته وأناقته إبداعات دار توم فورد في عالم الموضة والجمال، وقد صُمم ليكون بمثابة قصيدة لأصول العود في الشرق الأوسط. وهو أحد عطور العود الغنية والأنيقة المقرونة بنغمات قطران البتولا المدخن والحمضيات، ورائحته تزكرنا برائحة البخور المحترق العالق في الهواء.

عطر Versace Oud Oriental من فرساتشي

يعد هذا العطر أحد أفضل العطور الشرقية الصادرة من دار فرساتشي، التي تعتمد في تركيبتها على العود، وهو عطر خشبي ذات رائحة جذابة وإنما ليست قوية جداً، مما يجعله مناسباً لكثيرات من النساء. كما يشتمل في تركيبته على نغمات الزعفران والفريزيا والباتشولي والفانيليا وخشب الصندل... تابعي المزيد: أفضل عطور شرقية لربيع 2022







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي