مجوهرت مطلية بالمينا لإطلالة جذابة في ربيع 2022

2022-03-09

مجوهرت مطلية بالمينا لإطلالة جذابةتتميز المجوهرات المطلية بالمينا بجاذبيتها وبساطة تصاميمها، إذ يُمكن اعتمادها في مختلف أوقات اليوم كما يُمكن تنسيقها بأسلوب راقٍ وعصري مع غيرها من المجوهرات.
وإذا كنتِ من النساء اللاتي تُفضلن تصاميم المجوهرات التي تجمع بين الأناقة والعصرية، فعليكِ التزيُن بمجوهرات راقية مطلية بالمينا، لتخطفي الأنظار إليكِ دائماً.
وفي السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، مجوهرات مطلية بالمينا لإطلالة جذابة في ربيع 2022:

مجوهرات مطلية بالمينا لإطلالة جذابة في ربيع 2022

قلادة مطلية بالمينا من روتانا Rutana

قدمت ماركة روتانا Rutana، العديد من التصاميم الأنيقة لمجوهرات مطلية بالمينا، أعجبنا منها هذا التصميم الراقي لقلادة بحروف عربية بتصميم عصري جذاب.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُزينة بحروف عربية لاسم "نورة"، جاءت مطلية بالمينا باللون الأحمر الداكن.

خاتم مطلي بالمينا من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

خاتم مطلي بالمينا من بيا بونجياسكا Bea Bongiascaإذا كنتِ تبحثين عن تصميم ناعم يخطف الأنظار، نقدم لكِ هذا التصميم المميز لخاتم أنيق من ماركة بيا بونجياسكا Bea Bongiasca، الذي صٌمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 9 قيراطاً والفضة، وجاء على شكل غصن الشجر المطلي بالمينا باللون الأخضر، ومرصعاً بوردة باللون الأحمر الداكن من أكسيد الالومنيوم بوزن 0.55 قيراطاً.

أقراط مطلية بالمينا من أندريا فورمان Andrea Fohrman

لإطلالة راقية وبسيطة تناسب أوقات المساء أو النهار، كما يُمكنكِ اعتمادها في شهر رمضان، نرشح لك هذا التصميم لأقراط Ruby Crescent، من ماركة أندريا فورمان Andrea Fohrman.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت على شكل هلال مطلي بالمينا باللون الوردي الفاتح، مرصعاً بأحجار من الألماس باللون الوردي الداكن.

سوار مطلي بالمينا من أليسون لو Alison Lou

قدمت ماركة أليسون لو Alison Lou، العديد من التصاميم الجذابة المطلية بالمينا، أعجبنا منها أنظارنا هذا التصميم البسيط لسوار Magic Shroom .
صُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، وجاء على شكل فطر عيش الغراب مطليًا بالمينا باللون البنفسجي والوردي والأخضر الفاتح، ومرصعاً بأحجار من الألماس بوزن إجمالي 0.06.

قلادة مطلية بالمينا من بالعربي Bil Arabi

قلادة مطلية بالمينا من بالعربي Bil Arabiإذا كنتِ من محبي البساطة وتبحثين عن قلادة راقية تناسب إطلالاتكِ المختلفة، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي لقلادة YG. 5 EYE من ماركة بالعربي Bil Arabi.
صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت على شكل 5 عيون مطلية بالمينا باللون الفيروزي الجذاب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي