الشكل السداسي يشهد رواجا كبيرا هذا العام

النظارات الطبية تتألق بالأشكال الهندسية

وكالات - الأمة برس
2022-02-26

إطلالة عصرية (تواصل اجتماعي)برلين - قالت جمعية "الرؤية الجيدة" إن النظارات الطبية تتألق بالأشكال الهندسية في 2022 لتمنح الوجه إطلالة جذابة تساير روح العصر.

وأوضحت الجمعية أن الشكل السداسي يشهد رواجا كبيرا هذا العام، مشيرة إلى أن هذا الشكل يناسب الوجه المستدير بصفة خاصة، حيث أنه يخلق تباينا مثيرا معه.

ويندرج الشكل المربع ضمن الأشكال الرائجة بقوة أيضا، وهو يناسب الوجه ذا الحجم الكبير.

ويمتاز الشكل المثلث بطابع رياضي، وهو لا يناسب الوجه الضيق من أعلى والعريض من أسفل.

ويعد الشكل المستدير مناسبا لكل الوجوه، لاسيما الوجه ذي الزوايا، حيث أنه يخلق معه تباينا مثيرا ويجعله يبدو أقل حدة.

ويعد استخدام النظارات الطبية الحل الأمثل للكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النظر، كمشكلة طول النظر أو قصره أو السوائل في العين، رغم وجود خيارات علاجية أخرى كالعدسات اللاصقة، أو العمليات الجراحية الخاصة بتصحيح النظر في الحالات المتقدمة، ولكن وبوجود فئات عمرية مختلفة تعاني من تلك المشاكل يظل استخدام النظارات الطبية الحل الأنسب والأكثر أماناً خصوصاً لفئة الأطفال وكبار السن.

وعلى الرغم من الابتكارات الحديثة في العدسات اللاصقة وجراحة تصحيح الأبصار أصبحت النظارات الطبية أكثر رواجًا من أي وقت مضى. ويستمر الطلب على أنماط الإطارات التي تحمل أسماء مصممين بارزين مثل كالفين كلاين ومارك جاكوب. وحتى الشباب الذين قد يخافون عادة من الظهور بمظهر “الطالب الذي يذاكر كثيرا” ويرتدي النظارات الطبية، يستمتعون بارتدائها.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي