بروح مستقبلية.. نظارات "الجيل الخامس" من "جنتل مونستر" و"كوبيرني"

2022-02-24

 

تنسيق مميز بين علامتي "جنتل مونستر" و"كوبيرني" نتج عنه تصميم نظارات شمس بروح مستقبلية تجمعهما الفلسفة نفسها، التي تتجسد في الابتكار.

العلامتان التجاريتان الحديثتان تتمتعان بنمط مشترك حيوي ورقمي، وتتميزان بتقنيات جديدة، تضافرتا لإنشاء مجموعة من النظارات الشمسية، التي تأتي بروح مستقبلية مستوحاة من تكنولوجيا الجيل الخامس، تجسد النظارات السرعة وسرعة الاتصال من خلال 5 خطوط على ذراع النظارة.

هذا التعاون بالأساس نتج عنه تصميمان: الأول هو "فايف جي بولد"، الذي يستمد إلهامها من روح تسعينيات القرن الماضي، وكذلك تصميم "فايف جي" الذي شوهد بالفعل في عروض ربيع وصيف 2022 لكوبيرني خلال أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر الماضي، والذي ارتداه مشاهير مثل "زيندايا".

الاسم العام "فايف جي" مستوحى من تقنيات الجيل الخامس المؤطرة للإصدارات. 

 

جرى تصوير حملة النظارات الجديدة بوساطة المخرج الباريسي ألكسندر سيلبرشتاين في تأطير لفيلم "ماتريكس" ذائع الصيت بما يشير إلى الارتباط بالمستقبل، وكذلك أطر التصوير شكل التقنيات المبتكرة الموجودة في النظارات. 

وجرى إصدار هذه المجموعة التعاونية في 11 من فبراير في جميع أنحاء العالم، وهي تُباع في متاجر Gentle Monster وCoperni's والمتاجر العالمية المختارة.

دعونا نتحدث عن نظارات "فايف جي" بولد، والتي تأتي بإطار أسود من الأسيتات بنمط نظارات واقية مع 99.9٪ من العدسات السوداء المحمية من الأشعة فوق البنفسجية.

 

التصميم الجريء الذي تبرزه المنحنيات الضخمة، مزين بشعار كوبيرني على جسر الأنف وتفاصيل خط دقيقة على ذراع النظارة.

كما يمكننا رؤية بعض النظارات التي تأتي إطاراتها مع شكل عين القط، مع عدسات متدرجة بنفسجية محمية بنسبة 99.9% من خطر الأشعة فوق البنفسجية، وتتميز النظارات بحقائب قماشية رائعة وعلبة صندوق تشبه أجهزة تكنولوجيا المعلومات.

إن كل شيء في تلك النظارات يشير بوضوح إلى المستقبل، وهذا ما يبينه عنوانها، شكلها، تصميمها، تقنياتها الجديدة، كل شيء بروح ما هو قادم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي