60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال بتصفيات مونديال 2022

د ب أ – الأمة برس
2022-02-22

لاعبو منتخب السنغال بعد فوزهم على مصر بركلات الترجيح 4-2 في نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في 6 شباط/فبراير 2022(ا ف ب)

القاهرة: عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرية اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة لمباراة المنتخب المصري ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقررة يوم 25 آذار / مارس المقبل على "استاد القاهرة الدولي".

وذكر الموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء أن الاجتماع شهد حضور ممثلي مختلف الجهات الأمنية والرقابية المعنية والمدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة والاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبه أكد أشرف صبحي أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تقف خلف المنتخب وتعمل على تذليل العقبات وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بمباراتي الذهاب والإياب، وخاصة فيما يتعلق بالحضور الجماهيري المكثف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي لمؤازرة المنتخب من المدرجات إضافة إلى المساندة الإعلامية .

ومن المقرر أن تعقد خلال الأيام المقبلة عدة اجتماعات للإعلان عن موعد طرح التذاكر واسعارها للجماهير من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم حيث تمت الموافقة على حضور 60 ألف مشجع للمباراة.

وتلعب مصر مع السنغال يوم 25 من آذار/ مارس المقبل في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي