No_Code حذاء Tod’s الجديد للبيئات الأكثر صعوبة

2022-02-19

 

تحرص علامة "تودز" الإيطالية دائمًا على صياغة أفضل مفاهيم الجودة والفخامة عبر بضائعها المختلفة، وهذا ما يمكن تأطيره من خلال أحذيتها الجديدة "نو كود جاي" الرياضية العصرية.

تلك الأحذية مستوحاة من روح الحرية الملائمة للخروج وكسر كل القيود المتعلقة بالبيئات المختلفة.

فالكثير من الأماكن بشكل عام يتم تصويرها على أنها بيئات قاسية تستدعي الآن الحاجة إلى ارتداء الملابس التقنية والعملية المريحة التي يمكن أن تتكيف، ليتمّ استخدامها في المناطق والأماكن ذات التضاريس الصعبة.

تجمع أحذية "NO_CODE" العصرية من "تودز" بشكل مثالي بين التكنولوجيا المتقدّمة وجودة الإنتاج العالية، وقد تمّ تجهيزها لتناسب متطلبات المناطق الصعبة وتضاريس الأماكن الوعرة.

المصمم الكوري يونغ باي سوك، استوحى في هذا المشروع العديد من نقاط الإلهام من رحلته إلى سيليكون فالي Silicon Valley في العام 2020، وعن هذا يقول: "لقد مكنتني الرحلة إلى كاليفورنيا من تجربة كيفيّة الحاجة إلى حلول مختلفة للتضاريس الصعبة والمناطق المتغايرة".

 في هذا الإطار، شرح المصمم أن الانتقال من المدن الكبرى إلى المناظر الطبيعية الهائلة يسلط الضوء على مدى أهمية التقييم الدقيق للمواد والمعالجة لضمان مستويات عالية من المقاومة والأداء في صناعة الأحذية.

على حدّ تعبير المصمم، فإن هذا الحذاء هو نتاج عملية إبداعية تضمّ أولاً الجودة العالية والحرفيّة الدقيقة التي تميز علامة تودز Tod’s، والتحدي الذي طرأ في هذا الإصدار، تمثل في تذليل العواقب التي اعترضت معالجة الجوانب الفنيّة وإيجاد المهارات المطلوبة لنموذج مناسب لمختلف الظروف.

 كان البحث والاختبار التكنولوجي في المعالجة تحديًا حقيقيًا، ولكن "تودز" عملت بثقة على تكييف وتشكيل تصميم لمنتج يوحي بالثقة والاستدامة.

 

ولعل التساؤل حول تفسير وجود حرف "J" في اسم الحذاء، والإجابة أن هذا الحرف يعبر عن كلمة "Journey" أو "الرحلة" وهذا في إطار تلبية احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن المغامرة والتواصل مع الطبيعة والانطلاق في الهواء الطلق حتى ضمن سياق وبيئة أكثر حضرية من خلال حذاء "نو كود جاي" العملي المناسب لكل التضاريس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي