كاف يوافق على تأخير مواجهة مصر والسنغال لمدة 24 ساعة

د ب أ – الأمة برس
2022-02-18

لاعبو منتخب السنغال بعد فوزهم على مصر بركلات الترجيح 4-2 في نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في 6 شباط/فبراير 2022(ا ف ب)

القاهرة: وافق الاتحاد الافريقي لكرة القدم(كاف) علي الطلب المقدم من الاتحاد المصري للعبة، من أجل تأخير موعد مباراة المنتخب أمام السنغال، في إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022، لمدة 24 ساعة.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة، أنه وفقا للموعد الجديد الذي وافق عليه كاف فإن مباراة الإياب ستقام في السنغال يوم 29 آذار/ مارس المقبل، بدلا من يوم 28، وذلك بعد مباراة الذهاب في القاهرة والتي تقام يوم 25.

وكان المنتخب المصري قد تأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال، وذلك عقب تصدره المجموعة السادسة والتي ضمت كل من الجابون وليبيا وأنجولا، فيما تأهل المنتخب السنغالي بعد تصدره للمجموعة الثامنة التي ضمت كل من توجو وناميبيا وجمهورية الكونغو.

يذكر أن المنتخبين ألتقيا في المباراة النهائية بكأس أمم أفريقيا في نسختها التي اختتمت أوائل الشهر الجاري في الكاميرون، حيث كان الفوز من نصيب السنغال بضربات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي