زيارة إلى زيورخ أهم المدن في سويسرا

2022-02-15

ماغي شما

غالبًا ما تُعرف زيورخ، أكبر مدينة في سويسرا، بكونها مركزًا ماليًا، لكن كثرة الأماكن التي يجب زيارتها في زيورخ تجعلها وجهة سياحية مبهجة أيضًا. تزخر زيورخ بالهندسة المعمارية المثالية، والحدائق الجميلة، والبحيرات الهادئة، وجبال الألب المغطاة بالثلوج ومنتجعات التزلج، وكأنها صورة من قصة خيالية. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في زيورخ.

بحيرة زيورخ

تتوج بحيرة زيورخ كواحدة من أكبر وأجمل البحيرات في سويسرا. تمتد البحيرة إلى الجنوب الشرقي من مدينة زيورخ، وهي عبارة عن نهر لينث الذي ولد من الأنهار الجليدية في جبال الألب.ويطلق على تيارات البحيرة التي تمر عبر المدينة اسم ليمات. تحيط بها سلسلة غابات من التلال على الجانبين، بحيرة زيورخ بها تلال ألبيس وزيمربيرج في الجنوب وتلال بفاننستيل في الشمال.

المنحدرات اللطيفة على ضفاف البحيرة مغطاة بكروم العنب والبساتين لتعزيز جمالها عدة مرات. تعتبر بحيرة زيورخ، التي تقع على مقربة من أكبر مدينة زيورخ من جهة الغرب، مكانًا شهيرًا للرحلات الاستكشافية في الوقت الحاضر.

يأتي الناس من جميع أنحاء العالم والسكان المحليون إلى هنا للاسترخاء وقضاء يوم في سلام. أصبحت الأمواج الهزازة اللطيفة المصحوبة بالكسل والطعام الفاخر مرادفًا لقضاء عطلة في زيورخ. أفضل شيء يمكنك القيام به هو ركوب قارب واستكشاف ضفاف البحيرة البكر البعيدة.

أويتليبيرج

أويتليبيرج هو جبل مشهور يقع في الهضبة السويسرية، وهو جبل يقع باتجاه المحطة الشمالية لسلسلة ألبيس، والتي تقع في كانتون زيورخ، سويسرا. يعتبر الجبل أفضل نقطة في سلسلة تل ألبيس لأنه يوفر منظرًا شاملاً لمدينة زيورخ بأكملها وبحيرة زيورخ وجبال الألب.

نفس السبب يفسر أن هذا الجبل الرائع الذي يقع على ارتفاع 2850 قدمًا فوق مستوى سطح البحر ليكون أحد المواقع المفضلة للسياح. يقف أويتليبيرج على الحدود بين زيورخ وستاليكون، ويوفر مناظر من دون عوائق لسياحها. للوصول إلى القمة، عليك أولاً إكمال مسار قصير مدته 10 دقائق، والذي يقودك إلى القمة.

في الجزء العلوي من هذا الجبل، يمكن للسياح الانخراط في أنشطة مختلفة بما في ذلك المشي لمسافات طويلة، والدراجات، والتخييم، والطيران المظلي.

خيار آخر هو تسلق برج المراقبة للحصول على منظر بانورامي خلاب لمدينة زيورخ بأكملها حيث يمكنك مشاهدة جبال الألب والجبال المذهلة حتى عندما تكون السماء غائمة.

المدينة القديمة (ألتشتات)

ألتشتات هو أقدم جزء من المدينة ومن بين أفضل الأماكن السياحية في زيورخ. ظهرت الإمبراطورية الرومانية في زيورخ إلى الوجود في المدينة القديمة مما يجعل هذا الجذب أكثر من 2000 عام.

تتألق المدينة القديمة بالهندسة المعمارية القديمة وتفتخر بتراث زيورخ، وهي تشتهر اليوم ببعض من أفضل مناطق الجذب والتسوق ووجهات تناول الطعام في المدينة. مع تدفق نهر ليمات عبر وسط المدينة، تصطف بيوت النقابات والكنائس والأماكن التاريخية في الشوارع الصغيرة الجذابة. تتكون المدينة القديمة من منازل من العصور الوسطى ومباني من عصر النهضة وممرات ضيقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي