«روجيه ديبوي» تطرح ساعتها الجديدة «Excalibur Soho Edition MB»

2022-02-15

 

كشفت "روجيه ديبوي"، عملاقة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة النقاب عن ساعتها الجديدة "إكسيكاليبور سوهو إديشن إم بي" (Excalibur Soho Edition MB)، التي تعكس جهود العلامة التجارية لجذب العملاء الأصغر سنًا، والأكثر ذكاء في الشارع.

الساعة التي يبلغ قطرها 42 مم محبوكة من الألياف المعدنية المركبة ذات اللون الأبيض اللبني، وتتوافر بميناء هيكلي، كما أنها ستأتي في إصدار محدود لا يتجاوز 8 نسخ فقط.

يخلق جسر الساعة الذي يأتي على شكل نجمة حمراء، ومعه عدادات الدقائق تباينًا جريئًا يميزها عن مجموعة واسعة من الساعات الرائعة الأخرى في سلسلة الساعات "الأيقونية" التي ظهرت لأول مرة في عام 2005.

وفوق هذا وذاك فإن الأشرطة المطاطية البيضاء التي تتوافر في ساعة "إكسيكاليبور سوهو إديشن إم بي"  مكتوب عليها، بالجرافيتي بخط أحمر، شعار "روجيه ديبوي": "لا قواعد ، إنها لعبتنا" No Rules, Our Game.

وتشتهر مجموعة "إكسيكاليبور سوهو إديشن إم بي"  بتصميماتها المتطورة الرائدة، وكلها مصنوعة في جنيف.

 

وتعد ساعة  "إكسيكاليبور سوهو إديشن إم بي" إضافة حقيقية ومناسبة إلى السلسلة. ولكن في حين أن تصميم الساعة يتحدث عن جماليات نمط الشارع، فإن الجزء الداخلي منها لا يزال مزينًا بأزرار جميلة.

ويجري تشغيل الساعة بوساطة حركة RD820SQ ذاتية الملء التابعة للشركة، التي جرى اعتمادها بما يُطلق عليه Poinçon de Genève (أو "ختم جنيف")- ختم جودة مدرسة صناعة الساعات في جنيف.

 جدير بالذكر أن "إكسيكاليبور سوهو إديشن إم بي"  هي واحدة من أكثر الساعات المشهود لها في عالم الساعات الراقية. وتوفر الحركة للساعة احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة ومقاومة للماء حتى 50 مترًا (أو 5 ضغط جوي).







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي