آخر صيحات غوتشي في عالم الأحذية الرياضية

الأمة برس
2022-02-13

كشفت "غوتشي" دار الأزياء الإيطالية الشهيرة هذا الأسبوع عن أحذية  Gucci Run  الرياضية، وبرغم أنها تبدو كأنها جاهزة لمساعدتك في الركض لبعض الأميال، لكنها قد لا تستمر معك طويلاً في التدريبات، حيث يُمكن أن تُبلى بفعل عوامل كثيرة.

فمن حيث الاعتناء بها، تنصحك علامة "غوتشي" التجارية بحماية Gucci Run من الضوء المباشر والحرارة والمطر، بل وتذهب صفحة منتجات المجموعة الإيطالية على شبكة الإنترنت، إلى أبعد من ذلك لتقول إنه "إذا ما تعرض الحذاء للبلل، يجب عليك أن تجففه على الفور بقطعة قماش ناعمة".

ومن المؤكد أن أي حذاء رياضي يتطلب هذا المستوى من العناية ليس مصممًا لتحمل ظروف الركض حول المضمار لمرات كثيرة.

لكن عشاق "غوتشي" وأزياء الشارع سيقدرون بلا شك فكرة أن الأحذية الرياضية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة من مصادر مسؤولة، وفقًا لما ذكرته العلامة التجارية.

وتشمل هذه  المواد صديقة البيئة البطانة المصنوعة من القطن العضوي و"أجزاء أخرى" غير محددة مصنوعة من مواد خام معاد تدويرها.

 تتوفر أحذية Gucci Run في خمسة ألوان تلفت الانتباه من أول وهلة، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق، بالإضافة إلى الرمادي والبرتقالي والأحمر والأسود.

 

كل نموذج حذاء Gucci Run يحمل شعار G المتشابك الخاص بالعلامة التجارية على الجزء العلوي منه، وستجد المزيد من الأحرف الأولى على النعل الخارجي ثنائي اللون.

تجدر الإشارة إلى أنه وفي ديسمبر الماضي، تعاونت "غوتشي" مع "نورث فيس" The North Face -  شركة أمريكية لمنتجات الترفيه في الهواء الطلق- لإطلاق مجموعة من الأحذية الكلاسيكية المستوحاة من تسعينيات القرن الماضي، وهي تتراوح من أحذية المشي لمسافات طويلة إلى الأحذية المصنوعة من الفرو.

كان التعاون القوي من أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي في "غوتشي" و"نورث فيس"  قد أثمر في الواقع عن المجموعة الثانية من المنتجات التي أطلقها الطرفان معا، بعد إصدار سابق على طراز السبعينيات.

جدير بالذكر أنه سيتم إطلاق أحذية Gucci Run الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية بحلول نهاية هذا الأسبوع الجاري، وفقًا لبيان العلامة التجارية الإيطالية.

ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار للحصول على  Gucci Run، فيمكنك شرائها الآن من موقع الشركة الإلكتروني في المملكة المتحدة بمقاسات تصل إلى 14.5 مقابل 870 دولارًا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي