أمور ضعيها في الاعتبار عند شراء حقيبة اليد

2022-02-09

لا غنى عن حقيبة اليد في خزانة كل سيدة، فهي أساسية لمختلف الإطلالات والمناسبات، سواء كانت كاجوال أو رسمية أو للسهرات، أو غيرها، وعلى الرغم من توافر أشكال متعددة من حقائب اليد، فإن اختيار الحقيبة المناسبة يتطلب عدة تفاصيل.
وفي السطور التالية، نوضح أموراً عليكِ وضعها في الاعتبار عند شراء حقيبة اليد: 

الحجم والوزن المناسبان
أحد أبرز العوامل التي ينبغي وضعها في الاعتبار هو الحجم المناسب للحقيبة، فإذا كنتِ بحاجة لتخزين عدة أشياء، فعليكِ اختيار حقيبة واسعة وليست ضخمة الحجم، كما ينبغي تجنب شراء الحقائب الثقيلة لتجنب إجهاد وألم ذراعيك وكتفيك.

الجودة
ليس بالضرورة أن تكون الحقيبة من أغلى الماركات، لكن من المهم اختيارها عالية الجودة لأن ذلك يعزز من عمرها الافتراضي، فاحرصي على التحقق من الخياطة حول كل زاوية مع السحابات.

الخامة
اختيار خامة الحقيبة يعتمد على استخدامك، فعلى سبيل المثال الحقيبة المصممة من الجلد النباتي تعد من الخيارات المعقولة والمستدامة، وذات نطاق جمالي أوسع، مقارنة بالحقائب الجلدية الأصلية، كما هناك حقائب مصممة من خامات صديقة للبيئة، وغيرها.

الجيوب
الجيوب تعد من الإضافات المهمة والمفضلة في أي حقيبة، إذ تساعد في الوصول للأشياء الأساسية أثناء الطوارئ بجانب تنظيم الأغراض، فتكون عملية أكثر، لذا يفضل اختيار حقيبة ذات جيوب متعددة.

متعددة الاستخدام
يفضل أن تكون الحقيبة متعددة الاستخدام، ويمكن تعديلها حسب رغبتك، إذ يمكنك اختيار حقيبة يمكن تعديل مظهرها بسهولة عن طريق إضافة الحزام أو إزالته.

السعر
يعد السعر عاملاً حاسماً، وفي حين أن بعض الحقائب قد تكون باهظة فعلاً، إلا أنه يُنصح بالمقارنة مع المزيد من الخيارات لتجنب دفع مبلغ كبير دون داعٍ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي