أفضل شنط لويس فويتون للرجال

2022-02-07

فيما يلي قائمة تضم أفضل 12 شنط لويس فويتون رجالي:

 هذه الشنطة مصنوعة من جلد epi وهي متوفرة بلونين أنيقين من الأسود والأزرق الداكن. يوجد من الخارج جيبان جانبيان بينما يوجد داخل الجيب الرئيس جيب بسحاب وجيب للجهاز اللوحي.

يتم لصق الأجزاء الداخلية من الجيوب بألياف دقيقة لتزويدها بلمسة ناعمة ومتينة، مع التأكد من أن السطح الداخلي للجيب لا يضر بجهازك. يمكن إغلاق الجيب الرئيس بآلية خيط مطاطية ثم يوجد غطاء إضافي يمكن ربطه من الخارج. أحزمة الحقيبة مصنوعة من الألياف وهي مبطنة لجعلها مريحة.

بالنسبة لوظيفة الشنطة، يمكن استخدام الجيوب الخارجية للأشياء الصغيرة مثل ملحقات الكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول. بينما يمكن استخدام الجيب الرئيس للحقيبة لحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة والمتوسطة الحجم.

لا يمكن للجيب اللوحي حمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لذا كن حذرًا في ذلك. يضاف السوستة لتأمين الملحقات الثمينة.

شنطة ظهر كريستوفر مصممة بطريقة تجعلها مناسبة للعروض التقديمية الرسمية وغير الرسمية.

يمكنك أن تأخذها معك لعروضك التقديمية في المكتب وكذلك في كليتك. نظام الألوان جيد جدًا حيث يمكن أن يتناسب مع جميع أنواع الملابس تقريبًا.

يمكن أن تحمل الشنطة أشياء متعددة ومتينة. وبسبب صناعة الجلد، لن نقترح عليك أن تأخذها معك في يوم ممطر إذا لم يكن لديك أي تدابير وقائية للحقيبة. وعلاوة على ذلك فإن الحقيبة ليست جيدة مع الأشياء الثقيلة مثل كمبيوتر محمول للألعاب أو الكثير من الكتب. آلية الخيط تضع التجاعيد في الجلد والتي يمكن أن تسبب الضرر للحقيبة على المدى الطويل.

بشكل عام شنطة ظهر كريستوفر هي أفضل الحقائب التي صنعتها لويس فويتون، فهي تتمتع بمظهر أنيق ووظائف متعددة ومتانة بالقدر الذي ينبغي أن تكون عليه. لا شك أن الحقيبة تقترب من المثالية في دقة التصميم والعصرية، ويُنصح بشرائها.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي