-جوش داميير جرافيت كانفاس حقائب رجالة مميزة

2022-02-06

تأتي "جوش داميير جرافيت كانفاس " على شكل حقيبة ظهر عادية. وهي مصنوعة من القماش، الحقيبة ذات تصميم كلاسيكي متقلب من لويس فويتون. تحتوي الشنطة على حجرة رئيسة واحدة بجيبين بداخلهما. ويوجد على الجانب الخارجي جيب ثانوي عليه علامة تجارية LV وجيبان جانبيان. الأشرطة مبطنة لتوفير أقصى قدر من الراحة.

شنطة "جوش داميير جرافيت كانفاس" فكرة جيدة للطلاب ولكن نظرًا لتصميمها ومظهرها الأنيق، يمكن استخدامها للأغراض الرسمية مثل الاستخدام المكتبي.

يمكن استخدام الجيوب الداخلية لحمل الأجهزة اللوحية أو أجهزة Apple Macbooks، بينما يمكن تخزين ملحقات الأجهزة في الجيب الثانوي الخارجي.

يمكن تخزين الأشياء الصغيرة مثل الأقلام والأشياء الثابتة الأخرى في الجيوب الجانبية. ونظرًا لأن الحقيبة مصنوعة من القماش، فلن تضطر إلى الاهتمام بها كثيرًا، كما هو الحال مع الجلد. إنها خفيفة الوزن وبسيطة التصميم ومساحة أكبر تجعلها مثالية للطلاب.

نظرًا لأنها مصنوعة من القماش، فقد لا تكون تلك الحقيبة خيارًا جيدًا جدًا في الأيام الممطرة. ونظرًا لصغر حجمها، فهي أيضًا ليست جيدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبيرة أو العناصر الثقيلة.

بشكل عام، حقيبة "جوش داميير جرافيت كانفاس" جيدة وقوية وتؤدي وظيفتها. المظهر أنيق ويمكن استخدامه في جميع أنواع المناسبات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي