ساعة بمليون دولار ظهر بها رفاييل نادال في لقب "الجراند سلام".. اعرف مواصفاتها

2022-02-05

 

حصل رافاييل نادال، للتو على لقب آخر في البطولات الأربع الكبرى وهو يرتدي ساعة ريتشارد ميل على معصمه.

وحقق نادال أيقونة لعبة التنس الإسباني المحترف البالغ من العمر 35 عامًا الفوز على منافسه الروسي دانييل ميدفيديف بعد خمس مجموعات شاقة ليفوز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس وهو يرتدي ساعته التوربيون البالغ قيمتها مليون دولار.

وكان نادال يرتدي الساعة  نفسها عندما فاز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس في العام 2020.

وصُممت الساعة الفاخرة التي تُعرف رسميا بـ RM 27-04، بواسطة علامة ريتشارد ميل التجارية السويسرية الشهيرة، خصيصا للإسباني الملقب بـ"ملك الملاعب الترابية" احتفالاً بعقد مثمر وناجح من التعاون القائم بينه وبين الشركة.

وتتسم ساعة RM 27-04 بالمتانة وخفة الوزن، مما يجعلها مثالية لظروف الملاعب والساحات الرياضية.

ساعة رافاييل نادال

صُنعت علبة الساعة من مادة البولي أميد عالية الأداء الحصرية لـ "ريتشارد ميل،"والمعروفة باسم "TitaCarb"، التي جرى تعزيزها بنسبة 38.5 % من محتوى ألياف الكربون، لجعلها أكثر قوة.

وتأتي الساعة بشكل أنيق وعصري، حيث تشي بجماليات رياضية مستوحاة من الرياضة المفضلة لنادال. لاستحضار مضرب التنس، جرى نسج كابل فولاذي خاص من خيوط الجوسامير معًا، لإنشاء هيكل شبكي، جرى تثبيت الحركة اليدوية الهيكلية عليه (مع 19 جوهرة واحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة).

يقال إن  تلك "الخيوط" تقلل من مقدار الاحتكاك والتأثير المستمر على مدار مباراة تنس. في الواقع، يمكن لعيار التوربيون المعلق مقاومة التسارع بأكثر من 12,000 جرام. وهذا رقم قياسي جديد بالطبع للعلامة التجارية.

وفوق هذا وذاك تعد RM 27-04 هي الساعة المفضلة لملك تنس الرجال المتوج حديثًا.

ساعة رافاييل نادال

جدير بالذكر أن فوز نادال في عطلة نهاية الأسبوع، الذي يمثل لقبه رقم 21 في بطولة الجراند سلام، جعله يتفوق على منافسيه السويسري روجر فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش، اللذين تعادلا في 20 انتصارًا في البطولات الأربع الكبرى.

تجدر الإشارة إلى أن ساعة RM 27-04 تتوفر حصريًا في متاجر ريتشارد ميل  المنتشرة حول العالم مقابل مليون دولار.

وتأتي الساعة بإصدار محدود لا يتجاوز 50 وحدة، لذلك عليك أن تكون سريعًا مثل رافال للحصول على واحدة لك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي