مجوهرات مرصعة بالتوباز الزمردي لإطلالة ناعمة في 2022

2022-02-02

بالتوباز الزمردي، يُمكنكِ الاستعانة بها في تنسيق إطلالاتكِ اليومية المختلفة. في السطور التالية، نستعرض معاً موديلات مجوهرات مرصعة بالتوباز الزمردي، لإطلالة أكثر نعومة وأنثوية في 2022:

مجوهرات مرصعة بالتوباز الزمردي لإطلالة ناعمة في 2022

خاتم مرصع بالتوباز الزمردي من ديفيد يورمان David Yurman

 

قدمت ماركة ديفيد يورمان David Yurman تصاميم جذابة وناعمة لمجوهرات مرصعة بالتوباز الزمردي، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم صُمم من الفضة الإسترليني، وجاء مُرصعًا بحجر التوباز ذي الأوجه مع حواف الألماس المرصعة المتلألئة، بوزن 0.11 قيراط، لإطلالة أنثوية ناعمة تناسب المرأة الرومانسية.

قلادة مرصعة بالتوباز الزمردي من بوميلاتو Pomellato

 

إذا كنتِ تبحثين عن قلادة بتصميم يجمع بين العصرية والنعومة، نرشح لكِ قلادة من ماركة بوميلاتو Pomellato، التي صُممت من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بالألماس والتوباز الزمردي. صُممت القلادة بتصميم عصري جذاب، من قطع مزدوجة الوجه من التوباز الزمردي بلونه الأزرق السماوي بوزن 20 قيراطًا، مزينة بماسات مرصعة بأحجار الألماس بوزن 0.1 قيراطًا. ويمكن ارتداء هذه القلادة الرائعة بثلاث طرق، كقلادة كلاسيكية أو قلادة معقودة أو قلادة ملفوفة مزدوجة.

أقراط مرصعة بالتوباز الزمردي من فريد لايتون Fred Leighton

 

لإطلالة جذابة وراقية تناسب أوقات اليوم المختلفة، نرشح لكِ هذا التصميم لأقراط مرصعة بالتوباز الزمردي من فريد لايتون Fred Leighton. صُممت هذه الأقراط الناعمة من الذهب عيار 18 قيراطًا، بتصميم مزدوج على شكل قطرات بأحجام متفاوتة، مرصعة بالتوباز الزمردي بلونه الآسر الذي يخطف الأنظار.

خاتم مرصع بالتوباز الأزرق من دانا ريبيكا ديزاينز Dana Rebecca Designs

 

بتصميم أكثر نعومة وبساطة، قدمت ماركة دانا ريبيكا ديزاينز Dana Rebecca Designs هذا التصميم الجذاب، لخاتم من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطاً، جاء مرصعًا بالتوباز الزمردي. الخاتم قطعة من المجوهرات الرقيقة التي تتمتع ببريق قوي وجذاب، وهو يتميز بلمسة نهائية مصقولة ومرصوفًا بأحجار توباز جذابة بقطع باجيت.

أقراط مرصعة بالتوباز الزمردي من كيكي ماكدونو Kiki McDonough

 

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فخم وراقٍ لأقراط تناسب سهراتكِ المسائية أو مناسباتكِ، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لأقراط من ماركة كيكي ماكدونو Kiki McDonough، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بقطع دائرية من التوباز الزمردي والألماس، بزخارف جذابة داخل دائرة كبيرة الحجم، مرصعة بالتوباز الزمردي بوزن 0.64 قيراط، وأحجار الألماس بوزن 0.18 قيراط، لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي