مجوهرات مرصعة بأحجار الغارنيت

2022-01-31

حجر الغارنيت أو العقيق الأحمر من الأحجار الكريمة الأكثر شيوعاً في العالم، ويعتمده الكثير من دور المجوهرات لإضافة رونق مميز على إطلالة كل أنثى؛ حيث يتميز الحجر بلونه الداكن الذي يُبرز أنوثة كل امرأة، فإليك أبرز القطع من دور المجوهرات العالمية.

خاتم جوزفين إيغريت من شوميه Chaumet

من دار شوميه نختار لك خاتم جوزفين إيغريت من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، ومزيّن بحجر الغارنيت ليمنحك أناقة فاخرة تتناسب مع إطلالاتك المميزة.

أقراط الأفعى البوهيمية من بوشرون Boucheron

أقراط الأفعى البوهيمية من بوشرون Boucheron تتميز بتصميمها الخفيف والمغري للغاية، وهو إعادة تفسير لتصميم السبعينيات في هذا الحلق الذي تم تعزيزه بحجر الغارنيت ذي الأوجه، من خلال دمجه مع الذهب الوردي المنحوت على شكل خرز أنيق يكشف عن بريق الأحجار الكريمة.

سوار دوم من داماس Damas

تُستوحى مجموعة دوم من التراث الغني للعمارة في الشرق الأوسط، وتحديداً "القباب" المتنوعة والمصممة بشكل مبدع للمساجد والقصور الملكية وجمالها المهيب لتشكل هذه المجموعة جوهر الأناقة الملكية بتصميمات تعطي تصريحاً جريئاً للثقة وحب الذات، وهي انعكاس للجمال والقوة داخل كل امرأة. ويتميز سوار دوم النفيس من داماس Damas بترصيعه بأحجار الغارنيت بتصميم سلسلة كبلات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع حلقة ومشبك ينشطان ويوازنان الطاقة بالصفاء أو العاطفة وبإلهام الحب والتفاني.

أقراط M'Ama Non M'Ama من بوميلاتو Pomellato

تصمم هذه الأقراط من بوميلاتو Pomellato من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصعة بحجر الغارنيت بالطريقة الأكثر رومانسية للتعبير عن مشاعرك، وتُستخدم للإشارة إلى تشابه المتغير الأحمر مع حبوب الرمان، ويشير التصميم إلى مجموعة من المعادن المختلفة التي تشترك في نفس نظام التبلور المكعب وجزء من الصيغة الكيميائية التي تتكون منها.

قلادة بوسيشن من بياجيه Piaget

تتميز قلادة بوسيشن من بياجيه Piaget من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ116 ماسة بقطع برليانت كثيرة الأسطح، ومزيّنة بحجر الغارنيت بقطع كابوشون مع عقد بوسيشن طويل من الذهب الوردي المرصع بالألماس، ويتم التعبير عن الشغف بمجموعة بوسيشن من خلال الذهب الوردي واللون الأحمر الساحر عند طرف العقد المصنوع من الذهب الوردي والألماس، وتتيح هذه حلقة قابلة للدوران للوصل بين نصفي كرة متناقضين، كما يتباين الذهب الوردي المرصع بالماس مع اللون الأحمر النابض للعقيق الأحمر؛ لإضفاء لمسة من المتعة والرقي، ويمكنك ارتداء هذه القلادة الماسية كما يحلو لك؛ إمّا طويلة على سلسلة وإما قصيرة مع سلسلة مزدوجة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي