مجموعة عطور مميزة لـ"الفلانتين"

2022-01-30

العثور على الرائحة المناسبة والثابتة يشبه العثور على الشريك المثالي، سواء كنت تبحثين عن زجاجة جديدة لإضافتها إلى مجموعتك، أو هدية لشخص مميز، فقد أعددنا قائمة ببعض أفضل العطور وأكثرها فخامة على الإطلاق، بدءًا من الروائح الجلدية والخشبية، وصولاً إلى الطازجة والمزهرة، وذلك كي تختاري منها ما يناسبك.

1- Atelier Cologne Santal Carmin - Eau De Parfum 

عطر Santal Carmin من "أتيلييه كولون" هو عطر للجنسين برائحة العنبر والخشب، يتميز برائحته الفريدة من نوعها وغير المسبوقة، فكلما شممته اكتشفت نفحة جديدة، مثل: الزعفران، والمسك والليمون وخشب الغاياك، وبمجرد أن تستقر الرائحة ستتحول إلى الفانيليا، وخشب الصندل، برائحة تدوم طويلاً.

2- Armani Si Passione - Eau De Parfum
يتميز عطر "Si" من جورجيو أرماني برائحته المتنوعة، فعند رشه للوهلة الأولى ستنقلك الرائحة نحو حدائق الفاكهة لتشم المشمش والكمثرى، وبعد بضع دقائق سيأخذك العطر إلى حدائق الزهور، حيث روائح الورد والياسمين، وبمجرد ثبات الرائحة ستطغى رائحة الفانيليا وخشب الأرز على المكان.

3- Saint Laurent Black Opium - Eau de Parfum
يحتوي عطر "سانت لوران بلاك أوبيم" على رائحة جذابة للغاية، فهذا العطر النسائي الجذاب مستوحى من المرأة الجريئة، وتأسر رائحة هذا العطر السيدات من أول رشة، لأن الرائحة الطاغية له هي رائحة القهوة، ناهيك عن أن مكوناته الأساسية من الفانيليا وخشب الأرز تضمن لك الحفاظ على رائحة خلابة حتى بعد ساعات طويلة.

4- Le Labo Santal 33 - Eau de Parfum
يحتوي "سانتال 33" على مزيج فريد من خشب الصندل الأسترالي، والهيل، والرائحة الجلدية، إنه قطعة فنية أكثر من كونه عطراً، ويشبه الناس رائحته بالجنة لأنها فريدة واستثنائية، وإذا كنت تحبين العطور الأكثر دفئًا التي تنبعث منها رائحة المسك والدخان، فهذا العطر مخصص لك.

5- Montblanc Lady Emblem - Eau de Parfum
عطر "ليدي إمبلم" من "مونت بلانك"، هو عطر أنثوي فخم مستوحى من جوهر الورد الراقي، وتحتوي الرائحة على مكونات من الجريب فروت الوردي، والرمان الحلو، وتكتمل برائحة العنبر، إضافة لخشب الصندل الذي ينشط الحواس، ويضفي رائحة عالية الانتشار.

6- YSL Les Vestiaires Tuxedo - Eau de Parfum
عطر "توكسيدو" يحتوي على رائحة راقية وجميلة ودافئة، وهو واحد من أكثر العطور الفريدة والأنيقة، وهو الاختيار الموفق لمحبي الباتشولي، في النفحة الأولى ستطغى رائحة الصنوبر، متبوعة بالورد والعنبر والجلد، ويدوم لمدة ٨ إلى ١٠ ساعات، وستتلقين بلا شك العديد من الإطراءات عند استخدامه.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي