أشهر 4 مدن صغيرة في سويسرا

2022-01-28

ماغي شما

في سويسرا، سيجد السياح مناظر خلابة للجبال الوعرة تتخللها قرى خلابة تعانق أرضيات الوادي. إنها بقعة مثالية لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة في الصيف والمتزلجين في الشتاء. أفضل الأماكن للذهاب إلى سويسرا هي مدنها الصغيرة ، والتي تعد بوابات إلى هذه الوجهة الألبية.

لوتربرونين

في لوتيربرونين تكثر الشلالات، إذ تعدّ موطنًا لـ 72 شلال تتدفق أسفل الجبال. وأشهر هذه الشلالات هي شلالات ستوباخ، التي تنخفض ما يقرب من ألف قدم، مما يجعلها واحدة من أعلى الشلالات في أوروبا.

تعد المدينة نفسها مكانًا للقفز من أجل الرحلات الاستكشافية إلى منطقة يونغفراو، بما في ذلك عبر الوادي إلى مورن. كانت هذه البلدة الصغيرة الخلابة الواقعة بين الجبال مصدر إلهام لكثير من الكتاب. المشي في الوادي أمر لا بد منه، على الرغم من أن الأفراد الأكثر ميلًا إلى المغامرة قد تستمتعون بالطيران الشراعي.

أندرمات

أندرمات هي بلدة صغيرة تقع في واد حيث تلتقي ثمانية ممرات جبلية في جبال الألب. إنها أكبر هذه الممرات، تذكرنا بجوهرة ريفية. تم العثور على أندرمات في وسط Gothard Massif، وهي رائعة الجمال كما هي في سويسرا.

يمكنك التجول في سكة حديد بخارية أو في حافلة تجرها خمسة أحصنة أو على قدميك لاستكشاف هذه المنطقة ذات المناظر الخلابة. ربما تشتهر أندرمات بالتزلج الشتوي، حيث تمتد المصاعد من القرية إلى غيمستوك و Natschen.

سيون

مع وجود 34000 شخص، قد لا تكون سيون مدينة صغيرة بالضبط ما لم تفكر بالطبع في جاذبية البلدة الصغيرة. هي عاصمة فاليه، وهي بوابة للقرى الأصغر في الكانتون. تشتهر سيون بشمسها وجبالها وقلاعها.

هناك قلعتان - قلعة فاليريا وقلعة توربيون - تقعان على الجبال المطلة على واحدة من أقدم مدن سويسرا.

موركوت

موركوت مثل غيرها من المدن الصغيرة في سويسرا تشتهر بالمناظر الخلابة. تقع موركوت على ضفاف بحيرة لوغانو ، وحصلت على لقب أجمل مدينة في سويسرا في عام 2016.

تشتهر البلدة بهندستها المعمارية، مع وجود رواق يعود تاريخه إلى العصور الوسطى. ستجد أيضًا منازل من القرن السادس عشر والقرن الثالث عشر، كنيسة سانتا ماريا ديل ساسو. تستحق الزيارة أيضًا حديقة Botanical and Art Park مع عروض النباتات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي