بيغ بانغ وان كليك تطلق تشكيلة ساعات بألوان الفصول

2022-01-28

 

 

كشفت ساعات بيغ بانغ وان كليك 33 مم عن جوانبها المتعدّدة، بتشكيلة من اثنَي عشر سوارًا بنعومة الحرير، مصنوعة من جلد العجل المحبّب الناعم "سوفت تاتش"، تتغيّر بتغيّر الفصول.

تتوفّر الساعات بإصدارات من ذهب كينغ غولد أو الفولاذ، مرصعة جزئيًا أو بالكامل، وهي مزوّدة بأقراص ملمّعة بيضاء أو سوداء، ثبّتت على أطرافها مؤشرات الساعات الثمينة المتمثّلة.

حافظت ساعات بيغ بانغ وان كليك 33مم على الطابع القوي لساعة بيغ بانغ أونيكو الشهيرة، لكن الساعات الجديدة تتميّز بشكل خاص برقيّها.

استُلهم تصميمها من عالم المجوهرات الراقية والبراعة الحرفيّة في صناعة المجوهرات، وهي تتحرّر بجرأة من التقاليد.

الإطار المرصّع ليس جديدًا، لكن تبرز في الإصدارات الأخيرة مؤشرات الساعات – أحد عشر مؤشرًا من الماس مثبّتة على أطراف القرص، مع الإشارة إلى أنّ موضع الساعة 3 قد خُصّص لعرض التاريخ.

أمّا في الإصدارات الأكثر تميزًا، فتمّ كذلك ترصيع العلب بالجواهر الخالدة. وقد زوّدت الساعات بحركة HUB1120 الأوتوماتيكية التي يبلغ تردّدها 28,800 ذبذبة في الساعة، على مدى أربعين ساعة متواصلة.               

وبحسب الحالة المزاجيّة، يُمكن تغيير الطراز والإطلالة بضغطة واحدة، بفضل نظام وان كليك المسجّل ببراءة اختراع.

يُساهم اثنا عشر حزام "سوفت تاتش" ناعم من جلد العجل في إحداث تغييرات بسيطة في الطراز على مستوى المعصم. إثنا عشر لونًا، من الدرجات الكلاسيكيّة إلى الألوان الأكثر تألقًا أو تركيزًا، مصنوعة في فرنسا بأسلوب الدباغة النباتية.

وبذلك فإنّها توفّق بين تقلّبات الزمن والطراز الكلاسيكي. كما تتوفّر هذه الأحزمة لساعات بيغ بانغ وان كليك بقطر 39 مم وبيغ بانغ اونيكو بقطر 42 مم.   

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي