لاعبو منتخب تونس يحتفون بالفوز المستحق ضد نيجيريا

د ب أ - الأمة برس
2022-01-23

مهاجم منتخب تونس يوسف المساكني يحتفل بتسجيله هدف ضد نيجيريا في الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في مدينو غاروا في الكاميرون في 23 كانون الثاني/يناير 2022 (ا ف ب)تونس - احتفى لاعبو المنتخب التونسي مساء الأحد بالفوز عقب نهاية المباراة ضد منتخب نيجيريا والتأهل إلى دور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا ليضرب موعدا ضد منتخب بوركينا فاسو.

وبعد المردود المتواضع والهزيمة المذلة ضد منتخب جامبيا في المباراة الثالثة من الدور الاول، انتفض نسور قرطاج ليحققوا فوزا رائعا ضد المرشح الأول لنيل اللقب.

وقال نجم المباراة يوسف المساكني الذي سجل هدف تونس من تسديدة رائعة "قدمنا الإجابة على الميدان سنواصل العمل ونأمل أن تعزز الانتقادات ضدنا في تحسين مستوانا".

وأضاف المساكني في تصريحه للتلفزيون التونسي "سنستعيد اللاعبين المصابين بكورونا. نحتاج الجميع وللشعب التونسي لدعمنا".

ويشارك المساكني في نهائيات كأس أمم أفريقيا للمرة السابعة، علما وأنه سجل مساء الأحد هدفه السابع في جميع مشاركاته، وهو أول لاعب عربي يسجل في خمس مشاركات في النهائيات.

وقال لاعب سانت اتيان وهبي الخزري الذي شارك في الشوط الثاني للمباراة بعد تأكد تماثله للشفاء من كورونا في يوم اللقاء "الجميع توقع خسارتنا أمام فريق كبير منذ البداية. أثبتنا أن لدينا شخصية ومنتخب كبير وبلد له تاريخ في كرة القدم ويتعين احترامنا".

وأضاف الخزري "ندرك أننا لم نقدم مردودا جيدا في مباريات الدور الأول. عدة ظروف كانت ضدنا لكن لم نبحث عن تقديم مبررات أثبتنا أننا نملك مجموعة صلبة ومتماسكة".

وتابع الخزري "الآن يجب أن نواصل بنفس النسق ضد بوركينافاسو".

وقال أسامة الحدادي الذي شارك في أول مباراة له في البطولة الحالية اليوم "كنا متحمسين وتحدثنا قبل المباراة. الشعب التونسي يحتاج إلى الفرحة ونأمل أن يعزز هذا الفوز العلاقة بين الجمهور والمنتخب حتى نذهب بعيدا في المسابقة".

وتابع الحدادي "من الصعب المشاركة في مباراة في مستوى عالي ودون أن تتمرن لمدة ثماني أيام لكن المنتخب يحتاجنا اليوم ويتوجب أن نكون جاهزين مهما كانت الظروف".

وشدد المهاجم سيف الجزيري على الأجواء الجيدة داخل مجموعة المنتخب.

وقال الجزيري "شكك البعض في امكانياتنا لكن اليوم قدمنا الاجابة على الميدان".

من جانبه قال لاعب الوسط عيسى العيدوني "سجلنا في الوقت المناسب. سعداء بهذا التأهل لكن الأصعب لا يزال في انتظارنا".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي