العطور الصلبة.. صيحة جديدة تتصدر وهذه أبرز أنواعها؟

2022-01-19

تعد العطور من الإكسسوارات الأساسية، التي تضفي لمسة خاصة للإطلالة وتكملها، وبالنسبة للكثير من الأشخاص، لا تقل أهمية عن أي قطع تكمل الإطلالة، كما أن لكل عطر عبيره وجاذبيته الخاصة، حسب ذوق كل شخص.
وعلى غرار عالم الموضة والأزياء، للعطور صيحات خاصة تتجدد كل موسم.. في ما يلي نعرفك "العطور الصلبة"، وهي أحدث صيحة للعطور مع الكشف عن أبرز أنواعها:

* ما العطور الصلبة
هي عبارة عن شكل جديد للعطور، يختلف عن الشكل التقليدي في الزجاجات البخاخة، والكرة الدوارة (rollerballs)، بل تأتي بشكل مضغوط في عبوات تشبه عبوات الكريمات وما شابه، كما تتميز بأنها مضادة للتسرب، وتعمل على ترطيب الجلد، بجانب منحه رائحة جميلة.

* أبرز الأنواع
"Sabé Masson Etre Ici et Ailleurs Soft Perfume"
أحد أبرز العطور الصلبة، ويتميز بمزيج من الفانيليا والفلفل الوردي وخشب الصندل ومسك الروم الدرني، ما يمنحه عبيراً ناعماً ولافتاً في آنٍ.

"Le Labo The Noir 29 Solid Perfume"
لمحبي اللمسات الكلاسيكية، لأنه يعتمد على خليط من مستخلص نبات البرغموت والمسك وأوراق الشاي الأسود مع التين ونبات الغار وخشب السيدار ونجيل الهند، إضافة إلى مزيج مرطب من زيوت جوز الهند واللوز الحلو وفول الصويا، كما يتميز بأنه خالٍ من الكحول، ما يجعله مناسباً للبشرة الحساسة.

"In Fiore Baisers de Jasmin Parfum Solide Haute Concentré"
يتميز بعبير غني، يتألف من مستخلص خشب الصندل والفانيليا واليلانغ، بجانب مستخلص زهرة الفل وساق السوسن وراتينج البنزوين، كما يحتوي على زيت الجوجوبا، وشمع النحل، للعناية بالبشرة الجافة.

"Lush American Cream Solid Perfume"
مزيج لطيف ولذيذ، يتكون من مستخلص الفراولة والفانيليا واللافندر والمريمية، ويتميز بعبيره الطبيعي والنباتي.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي