موديلات أحزمة بتصاميم غير تقليدية

2022-01-19

برزت الأحزمة في مجموعات إكسسوارات خريف وشتاء 2021-2022 بشكل لافت حيث قدّمت الدور العالمية تصاميم متنوّعة تفاوتت بين العريضة والرفيعة وبين الأحزمة الجلدية والأحزمة المصنوعة من أقمشة ومعادن أخرى. إلا أن اللافت كان اتجاه بعض الدور إلى تقديم تصاميم مميّزة وغير تقليدية تهدف إلى جعل هذا الإكسسوار عنصراً جمالياً في الإطلالات.

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

 

إيزابيل ماران Isabel Marantبعيداً عن التصميم الكلاسيكي للحزام الأسود، قدّمت علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen حزاماً مصنوعاً من الجلد الأسود، مرفقاً ببكلة بارزة من المعدن الفضي أضفت لمسة عصرية وجريئة على الحزام.

إيزابيل ماران Isabel Marant

 

بدورها أيضاً قدّمت علامة إيزابيل ماران Isabel Marant حزاماً جلدياً أسود بعرض متفاوت حيث يبدأ عريضاً ثم ينتهي من الجهة المقابلة بحجم رفيع وهو مرصّع بالمعادن الفضيّة.

باكو رابان Paco Rabanne

 

الحزام الذي قدّمته علامة باكو رابان Paco Rabanne تميّز بتصميمه الناعم والأنثوي. فهو مؤلف من قسمين، الأول، وهو الجهة الخلفية من الحزام، مصنوع من الجلد الأسود. أما الجهة الأمامية فهي عبارة عن سلسلة معدنية باللون الذهبي.

جيفنشي Givenchy

 

جيفنشي Givenchyالمعدن الذهبي كان أيضاً خيار علامة جيفنشي Givenchy التي أدخلته إلى تصميم الحزام الذي قدّمته. يأتي الحزام رفيعاً ومصنوعاً من الجلد الأسود، ويتوسّطه من الأمام قطعة ذهبية يتدلّى منها قفل كبير.

زيمرمان Zimmermann

 

زيمرمان Zimmermannأما علامة زيمرمان Zimmermann فاختارت أن تقدّم الحزام المصنوع من القشّ إنما بأسلوب ناعم، حيث اختارت لون الكورال وقدّمت حزاماً مجدّلاً تتوسّطه بكلة على شكل وردة.

غابرييلا هارست Gabriela Hearst

 

غابرييلا هارست Gabriela Hearstومن علامة غابرييلا هارست Gabriela Hearst اختار لك هذا التصميم من الحزام الذي يأتي باللونين البني والأسود، مفرغاً عند الجانبين وهو بعرض متفاوت من الأمام والخلف.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي