مجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة الصفراء لإطلالة فاخرة للعروس

2022-01-18

تتميز الأحجار الكريمة الصفراء بلونها الأنثوي الجذاب، خاصة تلك التي تتميز باللون الأصفر الزاهي، مثل أحجار الألماس الأصفر أو الياقوت الفاخرة. وأبدعت دور المجوهرات العالمية في تقديم تصاميم مميزة لمجوهرات بالأحجار الكريمة الصفراء الفاخرة، مثل الألماس والياقوت الأصفر، لتستعين بها العروس في تنسيق مجوهرات زفافها والظهور بإطلالة فخمة تخطف الأنظار. في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" مجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة الصفراء لإطلالة فاخرة للعروس.

مجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة الصفراء لإطلالة فاخرة للعروس

ساعة من الياقوت الأصفر من بياجيه Piaget

 

قدمت ماركة بياجيه Piaget تصاميم راقية وجذابة لمجوهرات مرصعة بالياقوت الأصفر، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة Limelight Gala التي صُممت من المجوهرات الراقية، بعلبة من الذهب الأبيض 18 قيراط مرصّعة بـ 10 ماسات قطع بريانت (0.90 قيراطًا) و 32 ياقوتة صفراء (قرابة 4.70 قيراط)، مع ميناء مرصوف بالثلج مرصع بـ 289 ماسة قطع بريانت (قرابة 1.76 قيراط). وصُمم سوار من الذهب الأبيض 18 قيراط مرصعًا بـ 276 ماسة قطع بريانت (قرابة 9.95 قيراط) و 124 ياقوت أصفر (قرابة 4.58 قيراط)، وإبزيم مرصع بـ 51 ماسة قطع بريانت (قرابة 1.88 قيراطاً).

قلادة من الألماس الأصفر من هاري وينستون Harry Winston

 

لإطلالة ساحرة وفخمة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لقلادة فاخرة من ماركة Winston With Love، من ماركة هاري وينستون Harry Winston. صُممت القلادة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصعة بـ 6 أحجار ياقوت ماركيز وزن إجمالي 2.61 قيراطًا، و 14 ياقوتًا ورديًا ماركيزًا يزن ما مجموعه 5.53 قيراطًا، و 16 حجرًا ماركيزًا من العقيق يزن إجمالي حوالي 7.28 قيراطًا، و 14 ماسة ماركيز صفراء فاخرة يزن بوزن 5.76 قيراطًا، و 99 ماسة مستديرة لامعة و 8 ماسات ماركيز عديمة اللون تزن ما مجموعه 30.66 قيراطًا تقريبًا، وينحدر من هذه الأحجار الكريمة الرائعة في المركز ماسة صفراء على شكل قلب، بوزن 3.97 قيراطًا، لإطلالة رومانسية جذابة.

سوار من الياقوت الأصفر والألماس من بوشرون Boucheron

 

لإطلالة راقية وناعمة، قدمت ماركة بوشرون Boucheron سوار Vendôme Chromatique المرصوف بالياقوت الأصفر والعقيق وعرق اللؤلؤ، بتصميم آرت ديكو عصري جذاب. صُممت القلادة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بـ184 ماسة مستديرة 3.10 قيراط، و 200 حجر ياقوت أصفر مستدير 4.60 قيراط، و 8 أحجار ياقوت باجيت أصفر 1.20 قيراط، مع عرق اللؤلؤ 20.00 قيراط، و10 أحجار عقيق بوزن 16 قيراطًا.

ساعة من الياقوت الأصفر من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

 

تتميز الأزهار بمظهر وتصميم مثالي جذاب يناسب العروس، لذا قدمة ماركة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels تصاميم راقية جذابة لمجوهرات مُصممة وساعات من الأزهار، أعحبنا منها هذا التصميم لساعة Marguerite Secrète .صُممت الساعة من علبة دائرة على زهرة كبيرة الحجم، صُممت من الذهب الأصفر من بتلات مُرصعة بالألماس الأبيض، مع ميناء من الذهب الأصفر، وماسات مستديرة، مع غطاء ذهب أصفر جاء مُرصعًا بياقوت أصفر مستدير. ووصل عدد أحجار الألماس في الساعة إلى 392 حجرًا مرصوفًا بـ4.86 قيراطًا، مع : 19 حجرًا من الياقوت الأصفر بوزن 3.53 قيراطًا، مع سوار من الساتان الأسود، لإطلالة راقية جذابة.

أقراط من الألماس الأصفر من كارتييه Cartier

 

تُعد الأقراط جزءًا لا يتجزأ من إطلالة العروس، لذا قدمت ماركة كارتييه Cartier أقراط Essential Lines earrings الفاخرة، التي صُممت من الذهب الأبيض، وجاءت مُرصعة مع ماسات صفراء وبيضاء قطع بريليانت، لتصميم آسر للعروس التي تبحث عن الفخامة والجاذبية في ليلة العمر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي