مواسم جديدة من مسلسلَيْ "Euphoria" و"Westworld".. في 2022

2022-01-14

ينتظر الجمهور في الوطن العربي خاصة، والعالم عامة، أن يكون عام 2022 شاهداً على أعمال ناجحة، وذلك من خلال عرض مواسم جديدة خلال العام، مثل: "Euphoria"، و"Westworld"، و"Barry"، و"His Dark Materials"، إضافة إلى مشاريع أخرى مثل "The Gilded Age"، وهو العمل المقتبس عن فيلم "The Time Traveler’s Wife"، و"Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty"، ليكون من بين أعمال العام الجاري أيضاً.

يأتي هذا بعدما استطاعت شبكة "OSN" أن تعزز شراكتها مع "HBO"، من خلال تمديد اتفاقية الترخيص الحصرية الموقعة بينهما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ إنه من المقرر أن تصبح تلك الأعمال متاحة لمشاهدي "OSN" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تزامناً مع أوقات عروضها في جميع أنحاء العالم.
وبحسب نيك فورورد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي في "OSN"، وفي إطار الاتفاقية المعززة بين الطرفين، فإن "OSN" تحافظ على عرض جميع مسلسلات "HBO"، المفضلة للجمهور، والتي تتضمن: "Game of Thrones"، و"The Sopranos"، و"Sex and the City"، و"The Wire"، وغيرها.
في السياق ذاته، تقرر أن تحتفل "OSN"، بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق أول أفلام سلسلة "هاري بوتر"، من خلال إتاحة جميع أفلام هاري بوتر الثمانية، لمشتركيها في عام 2022.
وأكد نيك فورورد، في معرض تلك المناسبة، أن "HBO" تظل أحد أرقى الأسماء وأكثرها تميزاً في عالم التلفزيون، معرباً عن سعادته بأن تكون هناك توسعة للشراكة الطويلة بين الجانبين، وتابع: "تُظهر علاقة الشراكة بيننا وبين HBO التزامنا بجلب المزيد من أفضل الأعمال التلفزيونية العالمية إلى متابعي OSN، علاوة على تقديم مجموعة رائعة من الأفلام والمسلسلات من (وارنر برذرز) إلى المشاهدين".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي