لن تخطئي في اختيار حذاء الـ UGG لإطلالاتك اليومية هذا الشتاء

2022-01-12

من قائمة الصيحات الشتوية التي لا يمكن أن نفوّت الحديث عنها أبداً هو حذاء الـ UGG.

 أوّلاً، سنخبرك أنه لم نتوقّع عودة هذا الحذاء إلى الواجهة على الإطلاق، وقد فوجئنا برؤية الكثير من عارضات الأزياء يعتمدنه في إطلالاتهن اليومية والكاجوال تماماً كما كانت تفعل نجمات وجميلات حقبة الـ 2000. 

صحيحٌ أنه ليس بالترند الجديدة لكنه من الأمور التي عادت بقوّة ولا يمكن أن تفكّري مرّتين إذا كان عليك اعتمادها أو لا، خاصّة إذا كنت من عاشقات الموضة اللواتي يهتممن بالصيحات الرائجة التي تحظى بشعبية كبيرة. 

حذاء الـ UGG بستايل عارضات الأزياء 

أكثر ما دفعنا للتكلّم عن هذا الحذاء، هو عندما لاحظنا أن عارضات الأزياء يعتمدنه للوكاتهن اليومية والبسيطة، ما يعني أنه أنت أيضاً يجب أن تُدخليه إلى خزانتك.

  • كايا جربر: بطريقة بسيطة وغير مبالغ بها، اعتمدت كايا جربر هذا الحذاء بلون البيج الفاتح وهو الأكثر طلباً مع سروال الليغنغ الرياضي الرمادي مع السترة باللون ذاته. ما لفتنا أيضاً في إطلالتها أنها نسّقت حذاءها مع شنطة الكتف الخاصّة بها بلون البيج أيضاً، فما رأيك؟ 
  • إيرينا شايك: خيار إيرينا شايك لهذا الحذاء كان أكثر جرأة من غيرها حيث اعتمدت لون الفوشيا الصارخ. من النادر جدّاً أن نرى أحداً يميل لهذه الألوان لكن تلك الأخيرة نسّقته مع الليغنغ الأسود والكروب-توب السوداء بستايل عصري للغاية.  
  • جيجي حديد: جيجي حديد وجدت أن الحذاء سيمنحها الراحة في أسفارها، لذا لم تتردّد بانتعاله مع ملابسها الشتوية أيضاً. هي حصلت على الدفء والراحة معاً!
  • إميلي راتاجوفكسي: اعتمدت إميلي راتاجوفسكي حذاء الـ UGG بلون البيج مع التنورة القصيرة والمعطف الجلدي الطويل. ستايل غريب للغاية. 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي