لسهرات 2022.. اختاري حقائب تناسب إطلالاتك

2022-01-11

تعددت تصاميم الحقائب من عروض الأزياء العالمية التي تناسب السهرات والحفلات المسائية، ولم تقتصر على الحقائب الكلاتش فقط، بل تنوعت الموديلات بين اليد والكتف التي تليق بجميع الأذواق الراقية، وفي هذا الألبوم جمعت لكِ سيدتي.نت أجمل موديلات حقائب لتناسب سهراتك في 2022؛ لتنتقي الموديل الأنسب لكِ حسب ذوقكِ مع إطلالتك المفضلة.

حقيبة يد أنيقة من أكني Acne

 

للنساء اللاتي يعشقن موضة الحقائب المختلفة والجذابة اخترنا لكن هذا التصميم من علامة acne لحقيبة يد مصنوعة من الجلد باللون البيج، وجاءت بتصميم هندسي شبه منحرف وبغطاء أمامي كبير، أما المقبض فصُمم على شكل قصير من الجلد مع إبزيم مغناطيسي باللون البني الداكن، وأيضاً صُممت بسلسلة عريضة طويلة باللون الأبيض.

حقيبة كتف جذابة من فلاينغ سولو Flying Solo

 

قدمت علامة فلاينغ سولو flying solo العديد من تصاميم الحقائب المناسبة للسهرات والحفلات المسائية، وقد أعجبتنا هذه الحقيبة المصممة من الجلد باللون الأزرق الفاتح والرمادي الفاتح، وجاءت مُطبعة بشكل أنيق مع الغطاء الأمامي على شكل مثلث وإبزيم مطلي بالذهب، وجاءت منسدلة بشراشيب طويلة وكثيرة باللون البيج مع سلسلة معدنية مطلية بالذهب الأصفر وحزام طويل من الجلد بنفس لون وتصميم الحقيبة.

حقيبة كلاتش باللون الأسود من لويس فويتون Louis Vuitton

 

لإطلالة كلاسيكية تليق بسهرات المناسبات يمكنك اختيار هذا التصميم من علامة لويس فيتون Louis Vuitton لحقيبة كلاتش مصممة باللون البني ومُطبعة بشعار LV باللون البيج، وجاءت بإبزيم معدني أنيق مطلي بالذهب الأصفر مع أربعة أشكال مرصعة على وجه الحقيبة الأمامي باللون الأبيض والأسود.

حقيبة يد باللون الأسود من فالنتينو Valentino

 

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة يد كبيرة وأنيقة في ذات الوقت يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من علامة فالنتينو Valentino لحقيبة يد مصممة من الجلد باللون الأسود، وصُممت بشكل ورود كبيرة وورود صغيرة باللونين الأسود والذهبي مع مقبض الحقيبة الرفيع باللون الأسود.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي