فرقة «بي تي إس» تتصدر مبيعات الأغاني الرقمية في الولايات المتحدة للعام الثاني

يونهاب - الأمة برس
2022-01-10

فرقة الكي-بوب "بي تي إس" (يونهاب)سيئول - تصدرت فرقة الكي-بوب "بي تي إس" مبيعات الأغاني الرقمية لهذا العام في الولايات المتحدة، للعام الثاني على التوالي.

وكانت أغنية "باتر" (Butter) هي الأغنية الرقمية الأكثر مبيعا لهذا العام، حيث سجلت 1.89 مليون مرة تنزيل، وفقا للتقرير السنوي لنهاية العام الذي صدر بالاشتراك بين "MRC Data" و"بيلبورد" يوم الخميس (بتوقيت الولايات المتحدة). وفي عام 2020، احتلت أغنية "ديناميت" (Dynamite) المركز الأول أيضا حيث سجلت 1.26 مليون مرة تنزيل.

وصدرت أغنية "باتر" في مايو، وهي الأغنية الثانية للفرقة باللغة الإنكليزية. وظلت على رأس قائمة "بيلبورد هوت 100" لعشرة أسابيع غير متتالية. وقد حققت 40 أغنية هذا الإنجاز في تاريخ "بيلبورد".

وجاءت في المركز الثاني بمسافة بعيدة عن المركز الأول أغنية "Fancy Like" لـ "ووكر هايز"، حيث سجلت 499 ألف مرة تنزيل. وكانت أغنية "باتر" هي الوحيدة التي سجلت أكثر من مليون مرة تنزيل في العام الماضي.

كما كان للفرقة الكورية الجنوبية حضور قوي في فئة مبيعات الأغاني الرقمية، حيث ظهرت 4 من أغانيها في المراكز العشرة الأولى. وسجلت أغنية "إذن للرقص" (Permission to Dance)‏ 404 ألف مرة تنزيل لتحتل المركز الثالث، وسجلت أغنية "ديناميت" 308 ألف مرة تنزيل لتحتل المركز السادس، وسجلت أغنية "عالمي" (My Universe)‏ 287 ألف مرة تنزيل لتحتل المركز السابع.

ومن ناحية أخرى، تصدرت الفرقة قائمة الألبومات المادية الأكثر مبيعًا بألبومها الرابع الكامل "Map of the Soul: 7" في عام 2020، لكنها فشلت في الوصول إلى القائمة في عام 2021 الماضي.

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي