أفضلَ 5 عطور لِهذا الشتاء من سويس أربيان

2022-01-06

الأناقة الشتوية لا تتمثّل فقط في الأزياء؛ فالعطر هو اللمسة النهائية على مظهركِ الكامل. تستقبل سويس أرابيان، دار تصنيع العطور الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، موسم الشتاء مع أفضل خمسة اختيارات مِن العطور المُنتقاة بِعناية للاحتفاء بِفَصل البرد القارس، وَالمُفعَمة بِالدفء وَالطابع الترابي الذي يفيضُ بِالخصوصية. 

تمتاز تشكيلة العطور المختارة من سويس أربيان بتركيزات أغنى وَروائح متنوّعة تُرضي كافة الأذواق، حيث تقتَرِحُها العلامة الرائدة لِعملائها الراغبين في تجربة عطور ذات تكوين خشبيّ حارّ وَلاذع يُمَكِّنُهم من اختبارِ الدفء بِمعناه الحقيقيّ هذا الشّتاء. سواءَ كنتُم في نزهة أو مُجتَمعين مع الأصدقاء وَأفراد العائلة حَولَ المَوقدة، فَإنّ سويس أربيان تَضَعُ بين أيديكُم تشكيلتَها الفريدة مِن العطور الأساسية لاستكمالِ أناقَـتِكُم على أتَمّ وَجه خلالَ مَوسِم خريف/ شتاء هذا العام:

  • سوالف – بلاك روز: مزيج مُشرِق مِثلَ النّهار وَمُناسِب لِلجِنسَين، مِن خُلاصة الأزهار البريّة الخشبية المُطَعَّمة بِنوتات عطرية عالية مِن الزعفران وَتوت العَرعَر وَخلاصة الغريب فروت، وَالمتبوعة بِنفحات لاذعة في الصّميم من خلاصة البنفسج وَالوَرد. حتماً سَوفَ يترُكُ هذا العطر أثراً لا يُنسى مع الحضور الفَخم لِخُلاصات روائح توت العليق وَنجيل الهند وَالكشمير. 
  • سوالف - أناقة: عِطر مُناسِب لِلجِنسَين، من خلاصة طحالِب الغابات العشبية ذات العَبَق المثاليّ لِلأمسيات غَير الاعتياديّة. مزيج من التدرّجات العطريّة المُتتالِية مِن خلاصة الورد التركي وَنفحات الباتشولي الدافئة وَالعنبر المُثير.
  • عود 07: عطر غورماندي يمزج بعمقٍ بين الزعفران الذهبي الثمين مع خلاصة الورود، فيما يلتقي العود مع خشب الآكيغالاود المحلى بشذرات من حلوى البرالين. وَالعنبر الأبيض الشفاف مع دفء الفانيليا وطبقات المسك الفوّاح الذي يدوم طويلاً.
  • عنبر 01: مَزيج مُكَوَّن مِن التدرّجات العِطرية اللاذعة لِخلاصة اليوسفي المروَّض بِالفلفل الحارّ، بِرائحته المُوَشَّحة بِخلاصة الورد وَالياسمين والكشمير. كذلك يرتبط الباتشولي وَخشب الأرز بأصالة شجرة اليوسفي في بلادِنا مع لمحة دافئة من العنبر والفانيليا.
  • عنبر 07: عطر غورماندي مع مزيج عميق لا يقاوم من القرفة والتمر والعنبر الذهبي. يحتوي هذا العطر لمحات من خلاصة ورود اليلانغ يلانغ والسوسن. وَخليط رائع من رائحة الفانيليا اللذيذة وخشب الصندل والبخور والباتشولي.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي