عطور برائحة الكراميل للنساء

2022-01-05

الكراميل هو إحدى النغمات الحلوة التي تدخل في تركيبة الكثير من العطور النسائية نظراً الى رائحته الدافئة التي تخطف الأنفاس ، وهو يذوب في العديد من النغمات، مما يوفر للمرأة أنوثة فائقة ورائحة عميقة تخطف الأنفاس. فإذا كنت من محبات رائحة الكراميل، تابعي هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة عطور برائحة الكراميل للنساء، لتختاري من بينها ما يعجبك، وقد اخترناها من بين أرقى وأفخم العطور النسائية.

عطر Tobacco Vanilleمن توم فورد Tom Ford

ينتمي هذا العطر النسائي الراقي الصادر من علامة توم فورد، الى عائلة عطور الكراميل، التي تمزج في الوقت نفسه بين النغمات الدافئة والحارة، وهو يتميز برائحته القوية التي تعزز القوة والشخصية والعاطفة لدى من تستخدمه. ولأنه عطر برائحة قوية، فهو يناسب محبات الروائح الثقيلة والفخمة في كل الفصول. وأفضل وقت لاستخدامه هو في الفصول الباردة خلال أوقات المساء.

عطر Candy من برادا Prada

إنه عطر نسائي، دافئ وحار، يتميز برائحته الآسرة التي تدوم طويلاً، والتي تمزج بين المسك الأبيض والكراميل، وهو خيار مثالي للأجواء الباردة، نظراً الى رائحته العميقة والدافئة، التي تبث في المرأة شعوراً بالدفء والطمأنينة خلال الأجواء الباردة، مما يجعله أحد أفضل خيارات العطور لمثل هذه الأوقات.

عطر Shalimar Parfum Initial من غيرلان Guerlain

تمثل رائحة هذا العطر من Guerlain، الفرح والحيوية والثقة، التي تبثها رائحة الكراميل ممزوجة بعدد من النغمات الفخمة ذات الرائحة الفواحة، في مقدمها نغمات الحمضيات والنوتات الخضراء والزهور والأخشاب، بما فيها البرتقال والبرغموت ونجيل الهند والباتشولي والفانيليا والمسك الأبيض والتونكا.

عطرAngel من تييري موغلر Thierry Mugler

إنه عطر نسائي شرقي ذات رائحة قوية ومركزة، تناسب الأجواء الباردة، وهو من أفخم العطور العالمية التي يدخل الكراميل في تركيبتها، التي تمتزج فيها رائحته مع مجموعة من النغمات الفواحة، مثل الياسمين والباتشولي والفانيليا والتونكا والعنبر والمسك وخشب الصندل.

عطر Don't Be Shy Perfume من كيليان Kilian

إنه عطر حلو تغلب عليه رائحة الكراميل، التي تأتي ممزوجة بنغمات الأعشاب وزهر البرتقال وخشب الصندل، وهو عطر نسائي مختلف وفريد من نوعه، لذلك هو من أفضل خيارات العطور التي بالإمكان اعتمادها في كل الفصول.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي