زيني إطلالتك في رأس السنة بقطعة مجوهرات مدهشة

2022-01-03

لم يبقَ سوى ساعات على الاحتفال بالعام الجديد، يلزمك قطعة واحدة تزيّن إطلالتك وتمنحك الوهج المؤكد، قطعة مجوهرات بتصميم خاص جداً من علامة Sicis Jewels،  بتقنية الفسيفساء العريقة التي تشكّل إضافة مثالية إلى إطلالاتك خلال الاحتفال بأعياد نهاية العام: 

اختاري خاتم Nebulosa وأقراط Nebulosa المصممين بتقنية الفسيفساء الدقيقة، وهما يمثلان أيضاً الهدية المثالية لخبراء المجوهرات الفاخرة لتقديمها لمن يقدّرون القطع الفريدة والتصاميم الاستثنائية. صُمّمت القطع من الذهب الأبيض والألماس والسافير، كما تتوفر المجموعة باللون الأحمر تحت اسم Nebulosa Supernova في تشكيلة Gala.

أما خاتم Printemps Mon Amour بوردته المتميزة الهدية المثالية للأحبة فسيكون دليلاً على الاهتمام الدائم، ويستمد رمزيته من إحدى الأساطير الإغريقية القديمة وظهور زهور بانسي الثلاثية الأوراق الصغيرة في الربيع. صُمم هذا الخاتم من الذهب الأصفر والسافير والألماس.

لا بدّ من أن ترتبط كلّ مناسبةٍ فاخرة بقطعةٍ تذكاريةٍ تفيض بالأناقة. ويتميز خاتم Trigon Blue بتصميمٍ فريد من مثلثات مذهلة تشكّلها رقائق صغيرة من الفسيفساء فضلاً عن الأحجار النقيّة المتألقة. وتكتسب هذه القطعة تميزها من انسجام الخطوط الهندسية في تصميمها، بما يمنحها جاذبيةً كبيرة لتلائم المناسبات الفريدة والاستثنائية.
وتسلط القطعة الضوء على أناقة الرسوم البسيطة وتداخل الخطوط بنحوٍ مبتكرٍ ومهارةٍ فنيةٍ تعكس الجمال الداخلي. 

فيما تجسد ساعتا Pink Daisy و ساعة White Daisy زهرة الأقحوان التي تعود إلى عصورٍ قديمة، الجمال الكلي لدفء الشمس. ويُعتقد أن اللون الأبيض لبتلاتها هو السبب بربطها دائماً بمعاني النقاء والمشاعر الصادقة مثل البراءة والأصالة والحب الصادق.

ويحرص مصممو الدار من خلال ساعة Daisy في تشكيلة Bucolico على التعبير عن التألق والكمال الذي يسيطر على جميع مشاعرنا، وذلك باستخدام أسلوب بسيط ومرح.

صُمّمت ساعة Pink Daisy من الفسيفساء مع الذهب الأبيض والألماس والسافير الوردي، بينما صُممت ساعة White Daisy من الذهب الأبيض والألماس الأسود والسافير الأصفر.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي