عطور فرنسية فخمة لشتاء 2022

2022-01-03

تعد العطور الفرنسية من أرقى العطور العالمية وأكثرها مبيعاً، فهي تُصنع من نغمات فاخرة وثمينة تجعل رائحتها حلم كل امرأة تطمح الى الحصول على رائحة جذابة تخطف الأنفاس وتدوم طويلاً، لتكون إطلالتها مكتملة في كل الأوقات. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة عطور فرنسية فخمة لشتاء 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

عطر Oriana من بارفامز دي مارلي Parfums de Marly

صدر هذا العطر الفرنسي مؤخراً، وهو عطر نسائي زهري – فاكهي يحتفي بالأنوثة المفعمة بالثقة، بعبق فواح يفيض بالجاذبية، إذ يجمع في تركيبته المبتكرة، نغمات حلوة ومنعشة للفواكه ونغمات فواحة وفاتنة، في مقدمها زهر البرتقال والبرغموت والغريب فروت والكريمة ونبتة الخبازة المسكمية التي كانت تستخدم في القرن الثامن عشر في تحضير العطور.

عطر Spell on You من لوي فيتون Louis Vuitton

صدر هذا العطر الفرنسي في 2021 احتفاء بكيمياء الجاذبية، وهو مصنوع من أكثر أنواع الأزهار قيمة وجمالاً، كما أنه مزيج من الجاذبية والخفة في آن، بمعنى آخر هو بمثابة قصيدة لازدواجية الزهرة التي لا تقاوم، معززة بالورد الملكي وياسمين السامباك المتلألئ.

عطر Idôle Eau de Parfum من لانكوم Lancôme

إنه عطر فرنسي أنثوي رقيق وجذاب، يمزج بين نغمات حيوية ومنعشة وقوية في الوقت نفسها، في مقدمها: الكمثرى والبرغموت والياسمين والورد التركي والمسك، وهي نغمات تُشعر المرأة بالرفاهية المطلقة والقوة، وتجعلها أكثر جاذبية وجمالاً.

عطر Libre Eau De Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

هذا العطر الفرنسي هو أحدث إصدار من مجموعة YSL Beauty، وهو يجمع بين خلاصة الخزامى من فرنسا ونضارة زهر البرتقال المغربي، إضافة الى رائحة المسك التي تجعل المرأة تجعل بالحيوية، والعنبر والفانيليا والياسمين.

عطر Paris-Riviera Eau De Toilette Spray من شانيل Chanel

رائحة هذا العطر الفرنسي تنقلك الى يوم مشمس في الريفيرا الفرنسية، فهو يرتكز على نغمات حلوة منعشة تبث فيك النشاط خلال الأجواء الباردة، بما فيها قشر البرتقال، الزهور، الياسمين، الحمضيات وخشب الصندل، وهي نغمات تمنحك رائحة في غاية الرقي والجمال، مما يجعله ترغبين في استخدامه طوال أيام السنة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي