أفضل عطور 2021 للجنسين

2021-12-26

يرغب رجال ونساء كثر في استخدام العطر نفسه. ولحسن الحظ، تتوافر مجموعة عطور للجنسين راقية وفخمة، صادرة من أهم الدور العالمية التي تُعنى بصناعة العطور، وهي تتميز برائحتها الفواحة التي تأسر القلوب. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل عطور 2021 للجنسين.

عطر Subtle Orchid 10 من كريغلر Krigler

هذا العطر المخصص للرجال والنساء، هو من أفخر العطور العالمية وأكثرها رقياً، فرائحته المستوحاة من الأجواء الباريسية المفعمة بالحب والجمال، حسية وممتعة، تتكون من مزيج من النغمات الفواحة، في مقدمها الأزهار الحلوة والنوتات الخشبية.

عطر Byredo Black Saffron Eau de Parfum من بيريدو

إن إدراج رائحة الزعفران في هذا العطر المميز جعلته يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء والرجال على حد سواء. كما يشتمل أيضاً على نغمات التوابل الشعبية ذات الرائحة الترابية الفواحة، بما فيها توت العرعر ونجيل الهند والتوت والبوميلو.

عطر Neroli Portofino Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

إنه عطر منعش مستوحى من أجواء الريفييرا الإيطالية، فهو يحتوي على نغمات منعشة ونابضة بالحياة، بما فيها زهر البرتقال التونسي والبرغموت الإيطالي والليمون الصقلي. هذا العطر الراقي فخم جداً، ورائحته الفواحة تناسب الرجال والنساء على حد سواء.

عطر Yves Saint Laurent Libre Eau de Parfum Intense من إيف سان لوران

لقد صُمم هذا العطر الراقي من إيف سان لوران، ليحقق التوازن المثالي بين الأنوثة والرجولة. ورائحته الدافئة والحسية مستوحاة من فخافة ورقي ملابس السهرات. وهو يعتمد في تركيبته على نغمات اللافندر وزهر البرتقال والأوركيد والفانيليا الدافئة، التي شكلت في ما بينها مزيجاً برائحة آسرة تخطف أنفاس الرجال والنساء على حد سواء.

عطر عطر Wood Sage & Sea Salt Cologne من جو مالون Jo Malone

تمتزج في هذا العطر العالمي المخصص للجنسين، الروائح الخشبية والمالحة التي تساعد في نقل الرجال والنساء من ضغوط الحياة اليومية التي يعيشونها في العمل والمنزل، الى أجواء الشاطئ ورحلات المنحدرات، في مقدمها رائحة بذور الأمبريت وملح البحر والمريمية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي