"لويس ڤويتون" تقدم مجموعة عطور "Les Extraits"

2021-12-25

في تعاون بين فرانك جيري، وجاك كافالير بيلترود، تقدم دار لويس ڤويتون مجموعة "Les Extraits"، المكونة من 5 عطور، تعزز روح الصنعة، أي الأحاسيس التي نشعر بها على سطح البشرة، والتي تكشف عنها هذه المجموعة، من خلال تجانس حوافها في خمس تركيبات رئيسية، منها: استخدام الأزهار، ومزيج البرغموت، وخشب الصندل، والعنبر.

 إذ تعكس مجموعة "Les Extraits" روح السفر، التي تحتفي بها دار لويس ڤويتون منذ تأسيسها، والذهاب إلى أبعد من ذلك، نحو آفاق غير عادية، إلى مكان تقوم فيه مستخرجات العطور بتكثيف الجمال المطلق، بفضل العطور المركزة القوية، التي أعاد النظر فيها صانع عطور رئيسي، يعرف كيفية التلاعب بالظل والإضاءة للعثور على تألق حقيقي، فينشأ الطيف المثالي.

 يقول جاك كافالير بيلترود، عن العطر: "أردت أن أغامر إلى حيث لم يجرؤ الآخرون، وأن أعيد ابتكار مفهوم (المستخرج) بطريقة معاصرة. أردت أن أضيء على العطر وأوسع نطاقه وأجعله ناعمًا أكثر، وتفكيك بنية العطر نفسها. وهكذا ولِدَت مجموعة (Les Extraits) خمسة عطور من دون ذروة طيف أو قلب طيف أو قاعدة طيف، من أجل الكشف عن جوهر كل مجموعة من العطور".

 كما أراد جاك كافالير بيلترود أن يعيد النظر في مجموعات العطور الكبرى، وأن يعطيها نظرة مختلفة وأوسع، مع المبالغة في بعض أوجه العطر، والكشف في النهاي عن نقائه، من خلال مراجعة الفصول والأزهار ومزيج البرغموت وخشب الصندل والعنبر.
  
 بينما يقول فرانك جيري، الذي صمم شكل الزجاجة: "أردت مقاربة المشروع من وجهة نظر منحوتة. أردت إضافة شيء مختلف إلى العطور، فهي ليست شكلاً هندسياً جاهزاً، بل إنها مجرد حركة، الحركة المرئية مع الاهتمام الإضافي بالزوال".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي