لشتاء 2022.. أحدث إصدارات العطور النسائية

2021-12-15

أحدث إصدارات العطور النسائيةصدرت حديثاً مجموعة من العطور النسائية الراقية، التي ستغمر برائحتها الأنيقة والمميزة إطلالة المرأة خلال الشتاء المقبل، لتعزز من أنوثتها وجمالها، وتجعلها محط أنظار الجميع. فإذا كنت تبحثين عن عطر نسائي جديد وفريد من نوعه، تابعينا في هذا المقال، جيث نرصد لك أجمل وأحدث إصدارات العطور النسائية لشتاء 2022.

عطر Ebene Fume Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

 

رائحة هذا العطر الجديد الصادر حديثاً من علامة توم فورد، ترابية – خشبية مثالية للأجواء الباردة، فمزيج التوابل وخشب الإبنوس الأفريقي والجلد مع لمسة الورد، سيمنحك رائحة جذابة، وفي الوقت نفسه، يعزز لديك الشعور بالهدوء والرفاهية المتزايدة، ويحسن من مزاجك خلال الأجواء الباردة.

عطر Naturelle Eau de Parfum من كلوي Chloé

يشكل هذا العطر الجديد مزيجاً متناقضاً من النغمات برائحة تخطف الأنفاس، فهو يعتمد في تركيبته على رائحة خشب الأرز والورد وزهر البرتقال والميموزا، وهي نغمات ستجعل شتاءك منعشاً وحيوياً كما لو أنك في حديقة ربيعية مزهرة وتفوح منها أجمل الروائح.

عطر Miss Dior Eau de Parfum من ديور Dior

يعد عطر Miss Dior أحد أكثر العطور شهرة في كل العصور، وقد صُممت النسخة الجديدة منه Miss Dior Eau de Parfum حديثا لتبث التفاؤل والبهجة في نفس المرأة، وتضفي لمسة دافئة على إطلالتها في الأجواء الباردة. فهو يمزج بين نغمات زنبق الوادي والفاوانيا والسوسن الفواحة التي تدوم لساعات طويلة.

عطر Spell on You من لوي فيتون Louis Vuitton

إنه أحد العطور النسائية الراقية الصادرة حديثاً، وستجعلك رائحته الأخاذة تستخدمينه في كافة المناسبات الشتوية، بدءاً من حفل نهاية العام وصولاً الى يوم الحب. فهو يعتمد بشكل أساسي على رائحة الأزهار الرومانسية والأنثوية، في مقدمها السوسن والورد والياسمين والسامباك، بلمسة فاخرة من المسك.

عطر Fenty Eau de Parfum من فنتي

وأخيراً وصل عطر فنتي Fenty المنتظرFenty Eau de Parfum، وهو عطر أنيق ومميز ودافئ، إذ تتّحد فيه رائحة الماغنوليا الحسية مع الفاكهة النابضة بالحياة، ورائحة المسك الجذابة، ونغمات التوابل، وهو مزيج عطري رائع للأجواء الباردة، كونه يبث فيك دفئاً وراحة واطمئناناً، ويجعلك أقوى من أي وقت مضى.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي