ساعة Bulgari Octo Roma.. تصميم ​​​​​​​ملهم ونموذجي

2021-12-15

 

بعد موسم محبط إثر تداعيات فيروس كورونا، حظيت دور الساعات العالمية الأكثر عراقة بفرصة للعودة إلى الواجهة عبر عروض جنيف الأخيرة، والتي أقيمت في أغسطس وشهدت تألق إصدارات عديدة، لكن لا يزال إلى الآن إصدار بولغري Bulgari المميز باسم أوكتو روما توربيون بابيون براقًا في أذهان كل من حضر العروض.

دخلت بولغري جنيف بمجموعة كبيرة من الساعات الجديدة، وقد لوحظ تميز الدار الإيطالية في هذا الحدث مع 9 إصدارات جديدة عبر 4 مجموعات تشمل أنماطا عدة ومتنوعة تراوحت بين الساعات ذات التعقيدات العالية وقطع الجواهر الراقية والساعات الرياضية، والأنماط المفاجئة لساعات العلامة التي تشاركت مع ديزني بشخصيات كرتونية في الميناء أدهشت المتابعين.

لكن أوكتو روما توربيون بابيون ظلت البريق الذي لم يخفت منذ جنيف، ذلك لأنها اتسمت بتصميم ملهم ونموذجي وكذلك بشكلها الجديد لقراءة الوقت.

أما عن الترصيعات، فعلبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ويزدان الذهب الوردي أكثر في مشبك الساعة القابل للطي.

 

أما سوار التمساح فيأتي بإنهاء رصين وصناعة من جلد التمساح الأسود غير اللامع لمنح بريق الساعة وخاماتها فرصة أكبر للظهور بالشكل اللائق. 

تأتي الساعة (مقاس 41 ملليمترًا) أيضا بآلية حركة جديدة كليًا، عبر عيار أتوماتيكي BVL257 المكون من 261 مكونًا.

أحدث الساعات الرجالي لعام 2021 ماركات فخمة

وتقاوم الساعة ذات التعبئة اليدوية الماء حتى عمق 50 مترا تقريبا، كما يبلغ احتياطي الطاقة لها 60 ساعة، كل هذه المزايا تجعل سعرها يصل إلى 12٫900 دولار أمريكي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي