عليك تجربتها.. أفضل 5 عطور للشعر

2021-12-14

 أفضل 5 عطور للشعرعندما يتعلق الأمر بالعطر، نفكر عادةً في النوع الذي نستخدمه على بشرتنا، لكن بفضل إبداعات ماركات العطور الجديدة والمحبوبة، يبدو أن خصلاتنا الفاتنة يمكن، أيضاً، تزيينها برائحة أو اثنتين.

لقد شهد رذاذ الشعر أو العطر، إذا صح التعبير، ارتفاعاً كبيراً في شعبيته بالسنوات الخمس الماضية، ونظراً لأن العلامات التجارية الفاخرة، مثل: "Chanel"، و"Gucci"، و"Tom Ford"، توسع نطاق منتجاتها لتشمل عطور الشعر، فإن العلامات التجارية الأصغر، مثل: "Gsiou"، و"BYREDO"، لم تضيع وقتاً في القفز على عربة العطور.

وبالنسبة لأولئك الذين يعتمدون بشدة على الشامبو الجاف، قد يكون عطر الشعر هو "الجرعة السحرية"، التي كنا نتوق إليها بشدة، سواء كنت ذاهبة إلى العمل، أو لتناول الإفطار متأخراً في عطلة نهاية الأسبوع، فإن عطر الشعر مناسب دائماً، مع رش سريع متبوع بفرشاة رقيقة، ستصبح رائحتك فاتنة كما تحلمين.

GISOU Honey Infused

بالإضافة إلى رائحته السماوية، فإن عطر الشعر ذا اللون الأصفر يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للشعر، ما يتركك فقط مع أنعم الخيوط. وبالنسبة للتكلفة يبلغ سعره فقط 118 دولاراً.

CHANEL N°5 The Hair Mist

صُمم هذا العطر ليقدم تجربة خفيفة وجريئة من باقة "N ° 5"، ويتميز برائحة رقيقة من الورد والياسمين. ويتوفر مقابل 72 دولاراً.

ORIBE Côte d’Azur Eau de Parfum

يأتي هذا العطر مليئاً برائحة البرغموت كالابريا، وياسمين الفراشة البيضاء، وخشب الصندل، فهو عطر فاخر للغاية، ويمكن استخدامه على الجسم والشعر، ويمكن أن يتضاعف هذا العطر متعدد الاستخدامات كرائحتك الجديدة لكل من الجلد والشعر، وسعره يبلغ 131 دولاراً.

GUCCI Bloom

يتميز "Gucci Bloom" بمكونات فريدة من مسك الروم والياسمين ورانغون، وهي زهرة تنمو في جنوب الهند، ويبلغ سعره 60 دولاراً.

BYREDO Rose Of No Man’s Land

هذا العطر مزيج من الوردة التركية مع لمسات من توت العليق وخشب البردى مع رائحة الفلفل الحلو، ضعي من 2 إلى 3 رشات من العطر برفق على أطراف شعرك قبل التمشيط والتصفيف بالحرارة، سيضمن ذلك بقاء رائحة العطر داخل خصلاتك طوال اليوم، وتبلغ تكلفته فقط 92 دولاراً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي