أحدث إصدارات العطور LATEST FRAGRANCES

2021-12-08

أحدث إصدارات العطور LATEST FRAGRANCESعطور بنفحات منعشة ودافئة تناسب الأجواء الخريفية بامتياز، اخترناها لك من أحدث إصدارات العطور، لتكون رفيقة إطلالتك طوال ساعات النهار والليل، وتدلّلي بها حواسك.

1. VAN CLEEF & ARPELS, NEW ORCHID LEATHER & OUD BLANC

أضافت فان كليف أند آربلز إصدارين جديدين إلى مجموعاتها وهما: OUD BLANC: عطر «عود بلان من فان كليف أند آربلز» يخلق الدفء مع لمسة رائعة للعود الفاخر والثمين، مقترناً بنفحات المسك الأبيض الألدهيد. و عطر «نيو آركد ليذر» NEW ORCHID LEATHER من فان كليف أند آربلز، غني بنفحات الأوركيدي، ممزوجة بنغمات من العنبر والخشب.

2. YVES SAINT LAURENT, BLACK OPIUM

عطر "بلاك أوبيوم من إيف سان لوران» غامض وأنثوي، يزخر بنوتات من الزهور التي تترك شذى منعشاً ودافئاً. النغمة العلوية البرغموت، والبرتقال الأحمر. في القلب نفحات الورد والياسمين واليلانغ يلانغ ومسك الروم. أما القاعدة فيتربع فيها خشب الصندل.
3. LANCÔME, LA VIE EST BELLE L'EAU DE PARFUM BLANCHE

 

تقدم لانكوم إصداراً محدوداً جديداً من عطر «لا في إي بال لو دو بارفان بلانش من لانكوم» بنغمات البرغموت، والفلفل الوردي، مع جرعة إضافية من المسك الأبيض ونوتات الغورماند، والباتشولي.

4. GUCCI FLORA, GORGEOUS GARDENIA EAU DE PARFUM

 

عطر «فلورا غورجيوس غاردينيا أو دو بارفان من غوتشي»، يمثل تحدياً لإعادة تفسير عالم الزهور بطريقة غير متوقعة. يمزج بتركيبته نوتات الغردينيا البيضاء برائحة الياسمين الفريدة، تعلوها زهر الكمثرى. تحتفظ القاعدة بمزيج الباتشولي والسكر البني الأصلي.

5. BOTTEGA VENETA, ILUSIONE TONKA SOLAIRE FOR HER

 

إصدار جديد قدمته دار الأزياء الإيطالية بوتيغا فينيتا، يجسد الإحساس النقي لامرأة قوية. بنفحات زهرية نقية، معزّز بالأخشاب الثمينة. تمتزج المكونات العطرية من الليمون مع خلاصة الكشمش الأسود مع زهر البرتقال، مضاءة بأوراق التين الخضراء، تكملها نوتات عطرية لأشجار الزيتون وخشب الأرز.
6. ELIE SAAB, PARFUM LUMIÈRE

عطر «بارفان لوميير من إيلي صعب» يجمع بين نفحات زهر الياسمين عند الفجر، مع رائحة مسك الروم المرهف عند مغيبها. عطر يحتفل بالأناقة المطلقة والأنوثة المرهفة والمتوهّجة.

7. GUERLAIN, SHALIMAR MILLESIME VANILLA PLANIFOLIA

 

عطر «شاليمار ميليسيم فانيلا بلانيفوليا من جيرلان، يوفر البرغموت، الذي لا غنى عنه، الإشراق في مقدمة العطر، أما في القلب تألق زهري يجمع بين الورد والأناقة السوسنية. بعد ذلك مباشرة، تداعب الفانيليا البتلات وتتكشّف تماماً وتظهر ببراعة.

8. ROBERTO CAVALLI, VELOUR SAFFRON

 

يتسم عطر «فيلور سافرون من روبرتو كافالي»، بالازدواجية بين نعومة المخمل والقوّة المطلقة. يستند العطر إلى الزعفران. أمّا قلب العطر، فينبض بالبخور، والعود على قاعدة مرهفة من نبتة المرّ والأخشاب.

نصائح قد تهمك

الوقت الصحيح لتجربة العطر: في الصباح حاسّة الشم تكون أكثر حدّة، وفي ذلك الوقت يمكنكِ أن تجرّبي عطراً جديداً، فهو الوقت الأنجح والأكثر بعداً عن مؤثّرات أخرى، قد تلعب دوراً في تقييمك لرائحة العطر بشكل دقيق.

كيف تحافظين على العطر: عند فتح عبوة عطرك المفضّل، تمتّعي به واستخدميه! وإلا سيبدأ في تغيير رائحته، كما تتغيّر بعض خواصه التي أحببتها. ولتحتفظي به لمدّة أطول، خزّنيه في مكان بارد وجاف وبعيد عن ضوء الشمس المباشر، علماً أنّ العطور تدوم من ثلاثٍ إلى خمس سنوات بعد صنعها.
اختيار العطر وفق الفصول: يختلف العطر من فصل إلى آخر، ففي فترة الشتاء ينصح الخبراء باستخدام العطور الدافئة الممزوجة برائحة البهارات الشرقية. وفي فصل الصيف، يفضّل استخدام العطور الباردة الحمضية والزهرية الخفيفة، لتنعشي صيفك.

اختيار العطر حسب نوع البشرة: البشرة الجافة لا يثبت عليها العطر، كما يثبت على البشرة الدهنية. ولذلك، ننصح صاحبات البشرة الجافة بإعادة تطبيق العطر عدّة مرّات خلال اليوم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي