لخريف 2021.. أفضل عطور نسائية برائحة الفانيلا

2021-12-04 | منذ 1 شهر

عطور نسائية برائحة الفانيلا تتميز رائحة الفانيليا بالجاذبية والفخامة، وهو ما يجعلها من أبرز الروائح التي يستعين بها صانعي أشهر وأجمل العطور في العالم.
وتعد رائحة الفانيليا من الروائح التي يُمكن تطبيقها في الصيف أو الخريف أو الشتاء، فهي تتمتع بجاذبية خاصة تجعلها من الروائح التي تناسب مختلف الفصول والمناسبات.
في السطور التالية، نستعرض معاً افضل عطور نسائية برائحة الفانيلا لخريف 2021

عطر Yves Saint Laurent Beaute Black Opium من إيف سان لوران

عطر Yves Saint Laurent Beaute Black Opium من إيف سان لورانيتكون هذا العطر الجذاب من الفانيليا وتعلوه نفحات القهوة، كما تدخل في تكوينه زهور الياسمين، لتخلق رائحة عصرية وشابة وجذابة.
عطر Armani Si Passione من أرماني

عطر Armani Si Passione من أرمانييضفي هذا العطر الزهري الدافئ لمسة من التوابل التي تحقق التوازن المثالي، حيث تأتي الرائحة الافتتاحية بلعطر برائحة فاكهية زهرية تتحول بلطف إلى باقة فانيليا وردية دافئة.
ويتميز هذا العطر بأنه من العطور المثالية لفصل الخريف، إذ تضفي عليه رائحة الفانيليا ورائحة الورود والتوابل مزيداً من الفخامة والجاذبية.

عطر Vanille Fatale من توم فورد Tom Ford

عطر Vanille Fatale من توم فورد Tom Fordيعد هذا العطر مزيجاً مثالياً من القهوة المحمصة، زهور النرجس، والفرانجيباني، حيث يضفي أجواءً ساحرة من الدخان، مع مزيج دافئ وحار وخشبي.
وتجتمع في هذا العطر رائحة القهوة المطلقة مع الماهوجني والشعير المحمص والفانيليا، لتمنحكِ إطلالة فخمة تخطف الأنظار.

عطر Dior Addict Eau Fraîche من ديور Dior

عطر Dior Addict Eau Fraîche من ديور Diorوهو عطر مستوحى من شواطئ سان تروبيه وبهجة الحياة اللافتة للنظر.
ويجمع هذا العطر بين نفحات المسك الناعم والأزهار ولمسة من التوابل والفانيليا، مما يجعله مثاليًا للمرأة ذات الشغف الدائم بالتجوال.
ويتكون العطر من روائح زهرة شجرة الحرير، أوراق اليوسفي، زهر البرتقال، زهرة ملكة الليل، والفانيليا.

عطر Kayali Uptopia Vanilla Coco من خيالي

عطر Kayali Uptopia Vanilla Coco من خيالييتمتع هذا العطر الجذاب برائحة فانيليا دخانية مميزة، حيث تأتي رائحته الافتتاحية من خشب الصندل الكريمي والأزهار البيضاء الحلوة وجوز الهند والفانيليا.
ويدخل في تكوين العطر روائح أساسية وهي الفانيليا والبخور والفلفل الوردي والبرغامو.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي