سباق سياراتبطولات دوليةرياضات أخريكرة السلةتنسبطولات عربيةبطولات أوروبيةدوليةبطولات أفريقيةرأي رياضيبطولات أسيويةملاكمةأخبار النجوم
محمد أبو تريكة شدد على دور اللاعبين بالتصدي للترويج للشذوذ الجنسي

عن الترويج للشذوذ الجنسي.. هذا ما قاله أبو تريكة (فيديو)

وكالة أنباء تركيا
2021-12-02 | منذ 2 شهر

محمد أبو تريكة شدد على دور اللاعبين بالتصدي للترويج للشذوذ الجنسي ( التواصل الاجتماعي)ياقوت دندشي

استنكر اللاعب السابق في المنتخب المصريّ ومحلل قنوات “beIN” الرياضية القطرية، محمد أبو تريكة، ارتداء عدد من لاعبي كرة القدم شارة المثليين في الدوري الإنجليزي.

كلام أبو تريكة جاء في لقاءٍ تلفزيوني من الاستوديو التحليلي بقناةBein sports القطرية، فور انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء الأحد تشرين الثاني/نوفمبر ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وقال إنه “بما أن كرة القدم تدخل كل بيت، فمن واجب اللاعبين الابتعاد عن الترويج لظاهرة الشذوذ الجنسي، لأنها لا تتناسب مع عقيدتنا في الدين الإسلامي”.

ولفت أبو تريكة إلى الطريقة التي بات المجتمع الدولي يقمع بها المعترضين على انتشار ظاهرة الشذوذ الجنسي، قائلا “يقولون إن هذه ظاهرة عادية، ويطلبون من اللاعبين أن لا يتحدثوا عنها”.

وشدّد أن “هذا مرفوض، لأنها (الترويج للشذوذ الجنسي) أصبحت ظاهرة فجّة وتغلغلت في مجتمعنا، وينبغي على اللاعبين أن يحاربوها، لأنهم أبطال يدخلون كل بيت ويؤثرون بالشباب الناشئ”.

وأكد أن “هذه الظاهرة تعاكس فطرة الإنسان”، مذكّرا أن الله تعالى قال في القرآن الكريم (ولقد كرّمنا بني آدم)، بينما هذه الظاهرة تهين بني آدم”.

وتمنى أبو تريكة أن “يعمل الجميع، العائلة واللاعبون والشيوخ والعلماء على التصدّي لهذه الظاهرة”، مؤكداً أنها “منكر وليست ضمن حقوق الإنسان، بل نوع من فرض الرسائل الأخلاقية التي تتعارض مع الدين الإسلامي والقيم في الدول العربية”.

وكانت منافسات الجولتين الـ 13 من الدوري الإنجليزي، قد شهدت مظاهر دعم لظاهرة الشذوذ الجنسي، تمثلت بارتداء قادة الفرق العشرين لشاراتٍ بألوان قوس قزح، التي تشير إلى دعم هذه الظاهرة، ومن المتوقع أن تكرر هذه الظاهرة في الجولة الـ 14 المقبلة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي