تعزز المزاج.. أفضل العطور المناسبة لفصل الشتاء

2021-12-01

تعتبر العطور من أفضل معززات المزاج، وتوفر انتعاشاً فورياً، وسواء في الطقس الحار أو الرطب، فإن العطر ضروري لعشاق الجمال، لكن هناك بعض العطور المناسبة لفصل الشتاء فلها رائحة عميقة وثاقبة رومانسية جداً، كما تعد ثقيلة ومركزة.

في ما يلي أفضل العطور المناسبة لفصل الشتاء:

"Victoria’s Secret Bombshell Gold"

يعتبر هذا العطر الأكثر مبيعاً، ويمنحك أجواء العطلات، وهو مزيج مثير من الفانيليا والفاوانيا (عود الصليب)، والليتشي والأخشاب، ما يجعله عطراً متوازناً.

"ZARA Emotions Ebony Woods"

يعتبر هذا العطر هو نتاج تعاون بين شركة "زارا"، وشركة "جو مالون"، للعطور والشموع المعطرة، ويعتبر "Ebony Woods" مناسباً بشكل كبير لأجواء الشتاء؛ لأنه يتميز برائحة خشبية وحارة، قادمة من نفحات الفلفل الوردي، والقرنفل، وخشب الأبنوس. وأهم ما يميز هذا العطر أنه مناسب للرجال والنساء، لذا يمكنكِ مشاركته مع شريكك.

"NASO Profumi Saffron"

يعتبر هذا العطر مزيجاً بين المسك والعنبر مع الزعفران، والنتيجة تكون عطراً ترابياً، يعطيكِ إحساس الملوك في العصور القديمة.

"Giorgio Armani My Way"

يعتبر هذا العطر من دار "أرماني" الإيطالية عطراً قوياً، وتم إنشاء هذه العطر من خلال مزج روائح الأزهار المنعشة مع خشب الأرز العميق، والفانيليا والمسك مع الليمون العطري والياسمين ومسك الروم وزهر البرتقال.

"Jo Malone Velvet Oud & Rose Intense Cologne"

يعد هذا العطر ذا رائحة ساحرة دافئة، تستحوذ على الحواس، ما يجعله مثالياً للشتاء البارد، وهو مزيج من الورد الدمشقي، والخشب المدخن الحار.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي